اليوم .. المؤتمر يتظاهر لإسقاط المؤتمر

18 - أغسطس - 2014 , الإثنين 09:56 صباحا
3043 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعبد السلام محمد ⇐ اليوم .. المؤتمر يتظاهر لإسقاط المؤتمر

عبد السلام محمد
المتظاهرون وهم يرددون صرخة الحوثي لم ينسوا : الشعب يريد إسقاط الحكومة.. نعم حكومة تحت سيطرة المؤتمر باكثر من نصف مقاعدها !!


صالح والمؤتمر إما فعلا فقدوا السيطرة على حزبهم وتدحرج إلى حضن جماعة الحوثي المسلحة، وهو ما يعني تورط الرئيس في دعم هذه المسيرات ليجد مبررا لتشكيل حكومة جديدة !!


وإما يكون المؤتمر شريكا فعليا في مسيرات إسقاط هادي بحجة إسقاط الحكومة، ويعني ان قصة النفق مجرد لعبة قذرة لتجنب توريط صالح في تداعيات اسقاط الدولة التي قد تستخدم وسائل عنيفة وقد تنفجر حرب اثناء فرض تحقيق هذا الهدف!!


اما لو كانت المسيرات هي نتاج لتنظيم حوثي خالص وليس لقيادات في الدولة والمؤتمر وصالح وهادي يد؛ فإن الحوثي وصل سريعا مرحلة البلوغ وانه ابتلع المؤتمر والدولة حتى قبل السيطرة، وان خياراته العسكرية وادواته المسلحة اختصرت ثورته بسرعة فائقة.....


ابشروا إذن بحروب طويلة على امتداد اليمن، كنتيجة حتمية لتصيفيات سياسية بادوات قذرة خلال عامين من حكم عصابة قضت على الدولة تحت كذبة الحوار الوطني ومخرجاته، التي لم يرى الشعب نتيجتها سوى سقوط مدن ومعسكرات!!

من صفحة الكاتب على الفيسبوك

مصطلح (أزمة الربيع العربي كارثة متوحشة) الذي يستخدمه الزميل سام الغباري يكشف عن قصور في فهم الأحداث..!! يكفي #الربيع_العربي انه كشف واقع تغلغل إيران في المنطقة... من يصدق أن قوات النخبة في اليمن وقيادات حزب المؤتمر وعلى رأسهم صالح وقادة في الدولة »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء