إنقلاب(حوثي صالحي هادوي)

20 - نوفمبر - 2014 , الخميس 07:15 مسائا
3688 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاحمد الضحياني ⇐ إنقلاب(حوثي صالحي هادوي)

احمد الضحياني
خلال الايام القادمة التحالف الثلاثي(الحوثي الصالحي الهادوي)سينفذون انقلاب مسلح لفرض واقع جديد!اعلاميا ستجرى تغييرات على المؤسسات الاعلامية الرسمية..وسيتم حضر بعض المواقع الاخبارية المناوئة لهم..سيفتعلون فبركات وسخة (خلل)ليتسنى لهم قطع الانترنت والاتصالات على معظم مناطق اليمن الوسط والاطراف والجنوب!!!مندوبي صالح وهادي الى جانب الحوثيين في واشنطن لتلقي منهجية الخطة!!
حيثيات ما اتحدث عنه كالاتي:
الرئيس هادي يدعوا قادة الجيش للتعاون والشراكة مع الحوثيين..ويتمنى من الحوثيين ان لا يدخلوا الجنوب
المواقع الاخبارية التابعة لصالح وهادي تتحدث عن اجراء تغييرات عسكرية وامنية..وكذا تغييرات في المؤسسات الاعلامية الرسمية
اثارة الفوضى والعنف داخل المعسكرات مثل ماحدث في معسكر قوات الامن الخاصة اليوم في صنعاء حتى اجبرت الغدراء على الخروج ومغادرة المعسكر؛وسرعان ما طالعتنا المواقع الاخبارية التابعة لجلال هادي وعلي عبدالله صالح بتعيين قائد جديد للامن الخاصة
استهداف بعض الوزراء المحسوبين على الاطراف الاخرى من قبل مليشيات الحوثي اما بالتفتيش اوالتضييق للدخول بصراع معهم ينتهي بالرصاص.
حتى الان لم يتم تعيبن رؤساء للمناصب العسكرية والامنية التي غادر اصحابها للوزارة (كالامن السياسي..والمنطقة العسكرية الرابعة..اضافة الى الوزارات الثلاثة الشاغرة)
مليشيات الحوثي تقتحم العديد من المؤسسات وتنهب محتوياتهاواختام الوزارات-وتمنع من السفر الشخصيات التي تريد
وضع الجنوب في خيارات سياسية وأمنية أحلاها مر في ظل التحركات المستمرة للحراك الشعبي الجنوبي للتوجه الى استعادة الدولة خلال مناسبةال30 من نوفمبر

احمد الضحياني صديقي المناضل الشهيد زكي السقلدي عرفتك مناضلا صادقا شجاعا.. لا تخاف في قول الحق لومة لائم.. باستشهادك.. فقدت اليمن عموما والضالع والجنوب خصوصا.. قامة وطنية كبيرة.. فقدوا ابرز قادة النضال السياسي السلمي.. ابرز دعاة الشراكة والتحالفات »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات