من رئيس مدلل إلى رئيس (مدندل)

24 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 05:09 مسائا
3551 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةرضية المتوكل ⇐ من رئيس مدلل إلى رئيس (مدندل)

رضية المتوكل
قبل عامين تقريباً كتبت مقالاً بعنوان ( الرئيس المدلل) ، كان هادي حينها مدللاً بالفعل تحاول كل القوى السياسية نيل رضاه ، ويدعمه المجتمع الدولي بقوة .. هادي لم يستفد من الفرصة ومن كل تلك القوة التي كان يمتلكها .. اختار أن يكون ضعيفاً بمشروعه الشخصي بدلاً من الاستقواء بمشروع وطني.. تجاهل كل النصائح والمبادرات نحو يمن أفضل ، وعلى رأسها النقاط الحقوقية والموضوعية المتعلقة بصعدة والجنوب ، والتي طرحتها اللجنة الفنية للتحضير للحوار الوطني كخطوات تهيئة ضرورية لإنجاح مؤتمر الحوار ، سخر من المطالبات بتعيين محافظين مستقلين في مناطق الصراع بين الحوثيين والإصلاحيين وخرج غاضباً من اللقاء مصراً إلى إبقاء الجوف وعمران تحت قيادة محافظين إصلاحيين ، واليوم ؟ هاهو يعين محافظين جدد تحت تهديد سلاح جماعة الحوثي واتفاقات المشاريع الضيقة.
ضرب هادي بكل الفرص التي بين يديه عرض الحائط ليتحول من رئيس مدلل إلى رئيس ( مدندل).
وبالرغم أني رفضت أن أغمس يدي في الحبر لتزكية رئيس جاء على ظهر مبادرة مختلة النصوص تقضي بالحصانة لمتورطين في انتهاكات حقوق إنسان ، إلا إني فعلاً لم أتوقع أن يكون عبد ربه منصور هادي سيئاً إلى هذا الحد !
لماذا وصلت بنا وبنفسك إلى هنا ياهادي ؟

أسرة قحطان و الصلف الحوثي. أسرة محمد قحطان ( القيادي في حزب الإصلاح) و المعتقل تعسفا لدى جماعة الحوثي منذ عدة أشهر تقف اليوم امام منزل علي محسن الأحمر احتجاجاً وطلباً للاطمئنان عليه ، وقد تم صدها والإساءة إليها من قبل حراس المنزل الذي حولته جماعة »

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات