الضالع : مقتل 2 وإصابة 6 آخرين 4 منهم بحالة حرجة للغاية بإنقلاب طقم للحوثيين بنقيل حيد كنه بدمت .

10 - فبراير - 2016 , الأربعاء 04:52 مسائا (GMT)
الضالع : مقتل 2 وإصابة 6 آخرين 4 منهم بحالة حرجة للغاية بإنقلاب طقم للحوثيين بنقيل حيد كنه بدمت .
الضالع نيوز - خاص
لقي حوثيان مصرعهما وأصيب 6 آخرين 4 منهم بحالة حرجة للغاية في انقلاب طقم عسكري تابع لمليشيا الحوثي وصالح في نقيل حيد كنه بدمت بمحافظة الضالع امس الثلاثاء أثناء تعرضه وآليات أخرى لقصف مدفعي من قبل المقاومة والجيش الوطني في مريس .

وقال مصدر طبي.أن مدفعية المقاومة والجيش الوطني في مريس استهدفت آليات للمليشيات الانقلابية في نقيل حيد كنه بدمت ما أدى إلى ارتباك سائق الطقم وفقدانه السيطرة وسقوطه إلى الأسفل .

واسفرت الواقعة عن مقتل اثنين.من العناصر الحوثية على الفور وإصابة 6 آخرين منهم أربعة  يرقدون بغرفة العناية المركزة بحالة صحية حرجة للغاية ، وانتهاء الطقم ومدفع رشاش عيار 14 ونصف بالإضافة إلى أسلحة وذخائر أخرى .

يأتي هذا عقب يوم واحد فقط من سقوط أكثر من 8 بين قتيل وجريح في تدمير آليتين للمليشيات في ذات المكان بقصف مركز لمدفعية المقاومة والجيش الوطني في مريس استهداف تعزيزات مكونة من دبابة و3 أطقم كانت في طريقها إلى مواقع المليشيات في ناصة ومحيطها ، واندلاع النيران فيها .

وتتناقص أعداد المليشيات يوما بعد آخر ، جراء الخسائر الكبيرة والفادحة التي يتكبدونها في جبهة مريس ودمت ، ما اضطرهم للبحث عن مرتزقة من جنسيات أفريقيه ومهمشين لتعويض هذه الخسائر .

كما يتعمدون للدخول والخروج إلى مدينة دمت بعدد من الأطقم والآليات العسكرية لإيهام الناس بإستمرار وصول التعزيزات ، فيما هي ذات الآليات يجري التحرك بها بين الحين والآخر لمد المقاتلين بالمؤنة والغذاء ، والحيلولة دون هروب عناصرهم من المتحوثين والتي نزايدت أعداد الفارين منهم بمجرد دخولهم إلى دمت بذريعة الغداء والقات .
جميع الحقوق محفوظة لموقع الضالع نيوز © 2013© تصميم و إستضافة MakeSolution.com