الاتصالات تعتزم اطلاق حملة تخفيضات لخدمة الانترنت

20 - يونيو - 2014 , الجمعة 07:58 مسائا
2402 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ الاتصالات تعتزم اطلاق حملة تخفيضات لخدمة الانترنت

الاتصالات تعتزم اطلاق حملة تخفيضات لخدمة الانترنت
الضالع نيوز / عبد الواحد البحري -
اكد المهندس/ صادق مصلح – مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية ، اعتزام المؤسسة تنفيذ حملة تخفيضات لمشتركي الأنترنت.
وقال المهندس مصلح في تصريح لـ "الثورة نت" خفضنا الانترنت العام الماضي وحاليا أسعار الانترنت في اليمن ممتازة وفي متناول الجميع وتنافسية جدا إذا ما قورنت بدول أخرى. العام الماضي خفضنا الاسعار لتكن منافسة ومعقولة جدا, لأن كلفة الانترنت عالية جدا على المؤسسة فقد دفعنا العام الماضي 30مليون دولار قيمة النطاق الدولي المستأجر حوالي 6مليار ريال بينما الإيرادات لم تتجاوز 8مليار ريال . ونحن في انتظار ان يتم توسيع الشبكة وإيجاد الخطوط للمواطنين تمهيدا لحملة تخفيضات أخرى تتناسب مع دخل المواطن والوضع الاقتصادي لليمن .
واضاف مدير عام المؤسسة أن هناك زيادة سنوية مضطردة في الإيرادات وزيادة في عدد الخطوط وان الاتصالات تخطو نحو التطوير والتحديث بثبات سعيا منها للانضمام الى منظمة التجارة العالمية حيث بذلت جهود رائعة في هذا المجال.

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات