( رسميا ) شركة الغاز اليمنية تُحدد سعر إسطوانة الغاز

22 - يونيو - 2014 , الأحد 07:43 مسائا
2134 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ ( رسميا ) شركة الغاز اليمنية تُحدد سعر إسطوانة الغاز

ارشيف
الضالع نيوز |صنعاء

ناقش المكتب التنفيذي بأمانة العاصمة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالأمانة أمين محمد جمعان خطة الأداء والرقابة والمتابعة للخدمات العامة خلال شهر رمضان المبارك لمكاتب النقل وشركة الغاز والتعليم الفني والتدريب المهني وشرطة السير بالأمانة.

حيث استعرض مدير عام مكتب النقل بالأمانة جمال الأسدي التقرير السنوي للعام المالي 2013م والذي تضمن إعداد المكتب لورشة عمل حول رسوم النقل القانونية والتصورات بهذا الشأن , إضافة إلى إعداد الآلية التنفيذية للاصق في مقدمة باصات النقل حسب الفرز ومساراتها وعددها التي سيتم موافاتها من قبل إدارة شرطة السير وذلك لتحقيق عملية الربط لموازنة المكتب على مستوى كل مديريات العاصمة العشر.

كما أستمع المكتب التنفيذي بحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالأمانة حمود النقيب إلى إيضاحات من قبل مدير التمويل بشركة الغاز اليمنية محمد أحمد القديمي حول الوضع التمويني للغاز بالعاصمة , حيث أكد ضرورة تفعيل الرقابة المحلية على معارض بيع الغاز المنزلي وذلك للوصول إلى استقرار السوق المحلية والحفاظ على المصلحة العامة والذي لم يطرأ أي تغييرات سعرية عليه .

وأشار القديمي إلى أن السعر الرسمي لاسطوانة الغاز هو 1200 ريال فقط في كافة المعارض بأمانة العاصمة ومحافظات الجمهورية في حين سعر بيع الوكلاء للمعرض بألف و 110 ريال للاسطوانة مع ضرورة الالتزام بالوزن الرسمي المحدد لأسطوانة الغاز المنزلي البالغ (26 كيلوا جرام ) مع مادة الغاز المنزلي .
-

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات