مصدر في وزارة المالية يكشف عن استكمال اجراءات صرف إكرامية شهر رمضان

26 - يونيو - 2014 , الخميس 05:50 مسائا
3434 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ مصدر في وزارة المالية يكشف عن استكمال اجراءات صرف إكرامية شهر رمضان

الضالع نيوز |- متابعة


قال مصدر مسئول بوزارة المالية ان الوزارة بصدد استكمال الاجراءت النهائية لصرف إكرامية شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435..

واضاف المصدر ان الاكرامية ستكون راتب شهر غير خاضعة لضريبة الدخل تصرف لجميع موظفي الدولة مدنيين وعسكريين، وان هناك دول خليجية لم يسمها قدمت التمويل اللازم لصرف اكرامية رمضان لهذا العام..

واوضح المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه بان اكرامية رمضان موجودة في اللوائح والقوانين المالية بالوزارة ضمن باب الحقوق المكتسبة لموظفي الدولة،

وتساءل المصدر كيف يتم صرف اعتمادات مالية مخالفة كمستحقات المشائخ والوجاهات الاجتماعية وغيرها بينما يتم عرقلة صرف اكرامية رمضان التي تعتبر من الحقوق المكتسبة للعاملين في اجهزة الدولة المختلفة وفقا للقانون..


واشاد المصدر بحسب ـ المرصد نيوز ـ ذاته بوزير المالية الحالي الذي بادر بعقد سلسلة من الاجتماعات مع قيادات الوزارة لمناقشة صرف اكرامية رمضان لهذا العام، حيث تم الاتفاق على ضرورة صرفها بشكل منتظم سنويا، وهذا يعتبر منجز هام للوزير الحالي للمالية في حال تم صرف الاكرامية .

هذا ولم يتسنى لـ الضالع نيوز التأكد من صحة هذه الانباء من عدمها

الضالع نيوز/متابعات كشفت مصادر مصرفيه عن اخر تحديث لسعر صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية والذي جاءت كالتالي : أسعار الصرف في صنعاء الدولار الامريكي شراء: 600 بيع : 602 الريال السعودي: شراء: 158 بيع: 158.4 أسعار الصرف في عدن الدولار الأمريكي شراء : 1231 بيع : 1246 الريال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء