( شاهد الفيديو ) : كتائب القسام توجه رسالة مرعبة للاحتلال الصهيوني

07 - يوليو - 2014 , الإثنين 12:41 صباحا
1914 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ ( شاهد الفيديو ) : كتائب القسام توجه رسالة مرعبة للاحتلال الصهيوني

| الضالع نيوز | متابعات

بثت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، رسالة مصورة للاحتلال الصهيوني، تتضمن أحد مقاوميها وهو يقوم بتصنيع صاروخ جديد، لم يظهر من قبل.

ويحمل الفيديو الذي بثته القسام والذي حمل عنوان “فجر جديد” باللغة العبرية رسالة مفادها أن مدنا محتلة جديدة ستكون في مرمى صواريخ القسام في أي مواجهة قادمة قد يقدم عليها الاحتلال في ظل تهديداته المتصاعدة بشن عملية عسكرية ضد قطاع غزة.

وأظهر الفيديو أحد عناصر القسام وهو يقوم بتصنيع صاروخا كبير الحجم، فيما يبدو أنه طراز جديد وأكثر تطوراً من الصواريخ التي استخدمها سابقاً.

ويبدو ان هذه الرسالة تستهدف الجبهة الداخلية للاحتلال، التي أعلن أكثر من مرة أنها غير مستعدة لأي موجهة جديدة مع قطاع غزة، كما أنها موجهة لقيادة جيش الاحتلال لتحذيرها من الإقدام على أي خطوة ضد القطاع.
رابط الفيديو

www.youtube.com/watch?v=5itHmkPtjBk

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء