آخر مستجدات عمران..خيانة عسكرية بتؤاطىء وزير الدفاع وراء تسليم معسكر قوات الأمن الخاص.. إنتصارات وهمية يقودها الحوثيون ..مصدر عسكري يكذب شائعة سقوط عمران ..وقوات اللواء 310تقوم بحملة واسعة ﻷستعادة المواقع السالفة الذكر.. القصة الكاملة!

08 - يوليو - 2014 , الثلاثاء 09:56 مسائا
4891 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ آخر مستجدات عمران..خيانة عسكرية بتؤاطىء وزير الدفاع وراء تسليم معسكر قوات الأمن الخاص.. إنتصارات وهمية يقودها الحوثيون ..مصدر عسكري يكذب شائعة سقوط عمران ..وقوات اللواء 310تقوم بحملة واسعة ﻷستعادة المواقع السالفة الذكر.. القصة الكاملة!

الضالع نيوز-عمران

بدأت قوات اللواء 310 مدرع بمدينة عمران حملة واسعة لاستعادة المواقع التي سيطر عليها مسلحو جماعة الحوثي فجر اليوم الثلاثاء وسط تقدم لقوات الجيش في جبهة همدان.وقال الناشط الحقوقي عبداللطيف المرهبي إن الحوثيين تراجعوا وإعادوا تمركزهم في شعب بيت شعلل تحت مطعم الشيباني بمدينة عمران.وأشار إلى أن قوات الجيش تطاردهم في أماكن مختلفة.

وأكد أن كل مواقع الجيش في الجنات والضبر والمرحة والجميمة وسودة عدان وجبل ضين تحت صامدة ولا تزال تحت سيطرة الجيش.وتدور مواجهات بين الحوثيين والجيش حول محيط اللواء 310 بمدينة عمران.وكان الطيران الحربي شن ثلاث غارات جوية على مواقع يتمركز فيها الحوثيون قرب مقر اللواء 310 مدرع.على الصعيد الإنساني,أجبر الحوثيون عددا من الأسر على النزوح من منازلها في شمال وشرق مدينة عمران ومن داخل أحياءها بعد عمليات نهب واقتحام طالت عددا من المنازل مساء أمس.

ونقل موقع «الخبر» عن مصادر مطلعة حقيقة سيطرة الحوثيين على محافظة عمران وسقوط معسكر القوات الخاصة (الأمن المركزي سابقا) والشرطة العسكرية بأيديهم.

وأكدت المصادر أن السيطرة تمت بعد حدوث خيانة عظمى من قبل قيادات في الأمن والجيش، وأن تسليم المعسكر جاء بطريقة متسلسلة، والخيانة من الداخل حيث تم تسليم معسكر الأمن المركزي والشرطة العسكرية إلى الحوثيين دو ن أي مقاومة تذكر.

أوضحت أن الجيش بقيادة اللواء علي الجائفي كان قد بسط ،صباح اليوم، سيطرته الكاملة على منطقة ذيفان واقترب من الورك وبني ميمون بعمران، غير أن توجيهات عليا صدرت بانسحابه من تلك المناطق، ، فيما اشارت مصادر اخرى مقربة من الجائفي إلى ان الانسحاب جاء بعد امتناع كتيبة الدبابات عن تنفيذ اوامره بالتقدم نحو المناطق المستهدفة بالتعزيزات العسكرية .

وأوضحت المصادر إلى أنه وبعد انسحاب قوات الجائفي من تلك المناطق تمكن مسلحو الحوثي من التقدم ، وبسط سيطرتهم على المنطقة وانتشروا في مواقع مختلفة من المحافظة حتى وصلوا الى احياء داخل المدينة .

وفي ذات السياق فجر مسلحو الحوثي منزل وكيل محافظة عمران صباح اليوم والقيادي في تجمع الإصلاح “الصعر” .

كما فجر الحوثيون مقر المكتب التنفيذي لحزب الإصلاح بمدينة عمران، وعدد من منازل قيادات في الحزب .

وقالت مصادر قبلية إن مسلحي الحوثي قصفوا مقر حزب الإصلاح والذي يتكون من خمسة طوابق بمنطقة الجنات بمدينة عمران، قبل أن يقوموا بنسفه بالكامل.. موضحاً أن الحوثيون فجروا أيضاً مقرا لدار القرآن في منطقة الورك.

وزير الدفاع يخدم السيد
في سياق متصل كشف مصدر عسكري عن تنسيق ومؤامرة كبيرة يقودها وزير الدفاع اليمني ضد العميد حميد القسيي قائد اللواء 310 وذلك لإسقاطه , وتمكين الحوثيين منه .وقال المصدر للعين أونلاين أن اللواء 310 لم تصل إلىه أي تعزيزات عسكرية طيلة الأيام الماضية وكل المعدات العسكرية التي أرسلت تخوض معارك حاليا في جبهة همدان وعيال سريح .

وكشف المصدر أن المليشيات الحوثية تكبدت خلال ال48 ساعة الماضية أكثر من 300 قتيل حول المناطق المحيطة باللواء , والجثث مترامية حتى اللحظة وبعضها بدأ في التعفن ., في حين يسطر اللواء 310 مقاومة أسطورية ., ضد خيانات عسكرية , تكللت اليوم من قبل الأمن الخاص والأمن العام والشرطة العسكرية .

وكشف المصدر أن وزير الدفاع على تواصل مستمر وتنسيق مع الحوثيين لإسقاط اللواء بأي وسيلة , وحمل المصدر ما اسماه القيادات الحرة في وزارة الدفاع التنبه مبكرة لمشروع انقلابي كبير .

قالت مصادر مطلعة إن وزير الدفاع تحرك ليلة أمس إلى الامارات في زيارة سرية لم يعلن عنها، ولم تكشف المصادر عن أسباب ودواعي الزيارة.

يأتي هذا في وقت تمكنت فيه مليشيات الحوثي المسلحة من السيطرة على معسكر قوات الامن المركزي دون معارك تذكر، وتفجير منزل القيادي في تجمع الاصلاح “الصعر” ومقر الإصلاح ، وعدد من المنازل ، كما تم تسليم مقر القوات الخاصة ” الامن المركزي سابقا” والشرطة العسكرية ، بشكل سلمي.

صمود اسطوري للواء310ومصدر عسكري يكذب شائعة السقوط

يتزامن هذا مع صمود اسطوري لقوات اللواء 310 مدرع بعمران والذي لايزال منتسبيه يقدمون اروح صور التضحية في التصدي للمليشيات الحوثية.. في حين يقوم أفراد اللواء 310 بتمشيط عدة أحياء تتمركز فيها قناصة الحوثي وفي تصريح عسكري في اللواء 310 لموقع "للعين أونلاين" حول سقوط اللواء 310 بأيدي الحوثيين سخر المصدر العسكري من تلك الشائعات وقال أن هذه انتصارات وهمية يقودها الحوثيون على صفحات الفيسبوك مؤكدا سيطرة اللواء 310 على الوضع.

وفي سياق متصل قالت مصادر مطلعة إن الرئيس هادي غادر إلى السعودية لاطلاعها على ما يدور في الشمال من أحداث وإطلاعها على الدور الايراني ومشاركة النظام السابق في أحداث عمران ومشاركة ضباط ايرانيين في القتال مع المليشيات الحوثية المسلحة ، والازمة الاقتصادية وقضايا أخرى.

غير ان مصدر خاص اكد لـ”الخبر” أن زيارة هادي الى السعودية تأتي عقب الهجوم الارهابي على منفذ الوديعة على الحدود اليمنية السعودية .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات