شدد على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لأمانة العاصمة . الرئيس هادي يرأس اجتماعا لمناقشة المستجدات والأوضاع الأمنية

12 - يوليو - 2014 , السبت 08:52 مسائا
2189 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شدد على ضرورة تنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لأمانة العاصمة . الرئيس هادي يرأس اجتماعا لمناقشة المستجدات والأوضاع الأمنية

الضالع نيوز | صنعاء |
رأس الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا ضم وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ورئيس جهاز الأمن القومي اللواء الدكتور علي حسن الأحمدي ورئيس جهاز الأمن السياسي اللواء جلال الرويشان وعدد من القيادة الأمنية.

جرى خلال الاجتماع مناقشة المستجدات والأوضاع الأمنية على الساحة الوطنية والمهام والإجراءات الأمنية المطلوبة لتنفيذ الخطة الأمنية بأمانة العاصمة.

وفي الإجتماع شدد الأخ الرئيس على ضرورة تعزيز اليقظة الأمنية وتنفيذ الخطة الأمنية المعتمدة لأمانة العاصمة .. مؤكدا أن تنفيذ الخطة الأمنية لأمانة العاصمة سوف يسهم بشكل إيجابي في استتباب الأمن والوقاية من الجريمة وضبط مرتكبيها.

وحث الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي الجميع على تحمل المسؤولية كل فيما يخصه بما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .. لافتا إلى ضرورة أن تضطلع الاجهزة الأمنية بدورها في أداء مهامها وواجبها الوطني على أكمل وجه.

وأهاب الأخ رئيس الجمهورية بجميع المواطنين التعاون مع الأجهزة الأمنية بما يسهم في توفير المناخات الملائمة للحفاظ على الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي .. لافتا إلى أنه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية الرادعة بحق كل من تخول له نفسه المساس بالأمن والاستقرار والهدوء والسكينة العامة.

وأشار إلى أن المسؤولية الأمنية هي أولوية مطلقة في قوام الدولة والحكومة والمجتمع ويجب أن يكون كل مسئول قادر على أداء مسؤوليته وواجباته الأمنية على الوجه المطلوب.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء