الضالع: خيمة دعم المرحلة الانتقالية تختتم انشطتها الرمضانية

23 - يوليو - 2014 , الأربعاء 02:34 صباحا
2118 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: خيمة دعم المرحلة الانتقالية تختتم انشطتها الرمضانية

الضالع نيوز | الضالع/ إبراهيم الشجيفي


وسط حشد جماهيري بحضور شعبي وجماهيري اختتمت خيمة دعم المرحلة الانتقالية بمدينة قعطبة مساء اليوم الثلاثاء الأنشطة الرمضانية والعروض المسرحية التي تم تنفيذها خلال شهر رمضان.
وفي الفعالية قدمت فرقة المسرح الوطني بمحافظة إب مسرحية شعبية بعنوان الدكتور(بريمو) جسدت مخرجات الحوار الوطني والخاصة بفريق التنمية الشاملة بأسلوب نال استحسان الجماهير وتفاعلهم الكبير. كما تم تكريم الفائزين بالمسابقة التي أشهرتها الخيمة الأحد الماضي برعاية ذهبية من الشيخ اكرم الصيادي ومجموعة من رجال الأعمال بمدينة قعطبة حيث كُرم الفائزين والبالغ عددهم أربعة بجوائز عينية قيمة ونقدية .
وتم أيضا تكريم المشاركين الذين سلموا إجاباتهم ولم يحالفهم الحظ والبالغ عددهم 35 مشاركا بجوائز عينية قيمة كون الهدف من المسابقة توعية عدد كبير من المشاركين بها ودفعتهم للبحث والاطلاع على مخرجات الحوار الوطني الشامل.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء