ماذا قال اللواء علي محسن في اول تصريح له منذ أستشهاد القشيبي ؟

24 - يوليو - 2014 , الخميس 01:52 صباحا
4525 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ماذا قال اللواء علي محسن في اول تصريح له منذ أستشهاد القشيبي ؟

الضالع نيوز – متابعات:

في خطاب متلفز بثه التلفزيون اليمني أشاد اللواء علي محسن الأحمر مستشار الرئيس اليمني للشؤون العسكرية بالعميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع الذي قتل على ايدي مليشيات الحوثي بعمران شمال اليمن الاسبوع قبل الماضي.

وقال الاحمر ان الشهيد القشيبي مات مغدورا من قبل من وصفها بمليشيات الغدر والخيانة” في اشارة منه الى الحوثيين.

وبحسب ما نقل موقع “الأهالي نت” أكد الاحمر أن القشيبي كان يقاتل وفقا للقانون ودفاعا عن الحرية والكرامة وحرية الانسان والقانون وتعرض لخيانة في آخر لحظة بعد ان ابلغ باتفاق وقتل على اثره مغدورا، بعد ان قاتل حتى آخر لحظة”.

ووصف الأحمر العميد القشيبي الذي كان أحد أبرز حلفائه من القادة العسكريين في الحروب التي خاضها الجيش اليمني على المتمردين الحوثيين بصعدة شمال اليمن، وصفه بـ”أشجع الرجال وأوفاهم وأخلصهم” وأكد أنه كان “مقاتل حازم في كل من مواجهه وكان الأول في كل محن الوطن ووصفه بأنه كان حاميا وحارسا لمحافظة عمرن التي قال أنه سبب في الاستقرار الذي عاشته المحافظة دون أن يحدث فيها فتنه أو قتال”.

وقال الأحمر ان القشيبي:”لم يعمل فرق تفتيش على الاطلاق ولا محاكم تفتيش ولا ايادي غدر لاغتيال الاحرار بعمران وانما كان يحب الكل” .

وأضاف:” القشيبي لم يتمترس يوما خلف مذهب ولا حزب على الاطلاق ولا خلف المناطقية والطائفية ولذلك فقد كان فقيدا لليمن على كل الساحة اليمنية وحمل امانة في عنقة والله صدقة في الاستشهاد”,داعيا الله بتقبله مع الشهداء والصديقين.

وأشار اللواء الأحمر إلى أن القشيبي كان رجلا وفيا أخلص وقاتل حتى آخر لحظة من حياته، ولم يغدر بل قاتل بشرف حتى غدر به من وصفهم بهواه الغدر والخيانة، وتنكرهم لاتفاق بينه وبينهم.

واختتم اللواء الاحمر تصريحه المتلفز الذي يعتبر أول حديث تلفزيوني رسمي له منذ مقتل القشيبي بعمران،بالدعاء الى الله بان يجنب اليمن كل المصائب والفتن

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء