في ظل غياب الوزير عن المشهد عقب انباء عن استقالته .. الداخلية : نائب الوزير يشرف بنفسه على إزالة مظاهر الاحتجاج غير القانونية

30 - يوليو - 2014 , الأربعاء 02:50 مسائا
2097 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ في ظل غياب الوزير عن المشهد عقب انباء عن استقالته .. الداخلية : نائب الوزير يشرف بنفسه على إزالة مظاهر الاحتجاج غير القانونية

الضالع نيوز \ صنعاء

قام نائب وزير الداخلية اللواء علي ناصر لخشع بالنزول الميداني للاشراف بنفسه على إزاله مظاهر الاحتجاج غير القانونية التي أحدثها بعض المواطنين في أمانة العاصمة والتي حاول البعض أن يعبر من خلالها على رفضه للإجراءات الاقتصادية التي أقرتها حكومة الوفاق الوطني وأجمعت عليها كافة الأحزاب السياسية والوطنية.

وأشاد الأخ نائب وزير الداخلية بتعاون وتفهم المواطنين وتجاوبهم مع رجال الأمن في الألتزام بالنظام والقانون وإيقاف الأعمال غير القانونية إحتجاجاً على رفع المشتقات النفطية.

داعياً الجميع إلى إستشعار المسئولية الوطنية وتوجيه الشباب إلى قضاء أوقاتهم في ما يفيد وطنهم وأمنهم والابتعاد عن الأعمال التي تعكر صفو الأمن والاستقرار والسكينة العامة كقطع الطرقات وإحراق الإطارات في الشوارع والأماكن العامة ، لما لها من أثار سلبية على حركة المواطنين والسلامة العامة.

وفي إطار ذلك تفقد نائب وزير الداخلية ومعه المفتش العام وقائد قوات الأمن الخاصه والوكيل المساعد لعمليات الشرطة ومدير عام التوجية المعنوي أفراد الأمن المتواجدين في الشوارع والنقاط الأمنية والحدائق والمتنزهات العامة لتأدية واجبهم الوطني في تعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين.

موجها رجال الأمن ببذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات الوطنية الأمنية الكفيله بتوفير أقصى درجات الطمأنيه والسكينة العامة بما يؤدي إلى أن ينعم المواطنين بإجازتهم لعيد الفطر المبارك على أكمل وجه.



مركز الإعلام الأمني اليمني//

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء