العلاج الطبيعي والفعال لحموضة المعدة

03 - أغسطس - 2014 , الأحد 09:21 مسائا
4883 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ العلاج الطبيعي والفعال لحموضة المعدة

العلاج الطبيعي والفعال لحموضة المعدة
حموضة المعدة شائعة جدآ ولكن غير مريحة للغاية بالرغم أن الملايين من الناس يعانون منة إذا كنت غالبا تشعر بحرقان غير مريح بعد تناول الطعام أو إذا كنت تشعر بالانزعاج وعدم الراحة في المعدة بعد وجبة الطعام قد تكون تعاني من حموضة المعدة يوجد طرق طبيعية للتخلص من الحموضة إذا كنت ترغب في تجنب هذه الأحاسيس غير السارة.

لحسن الحظ ، هناك بعض العلاجات الفعالة التي يمكنك استخدامها في المنزل للحد من آثار حموضة المعدة.
عند التعامل مع حموضة المعدة هناك نوعان من الأشكال الأساسية للعلاج.

أولا، يمكنك اتخاذ خطوات لتجنب حدوث حموضة المعدة في المقام الأول.

الثانية ، يمكنك استخدام العلاجات للتعامل مع حموضة المعدة التي بدأت بالفعل.

تسليح نفسك مع المعرفة من كل نوع من العلاج من المهم جدا أن كنت على استعداد للتعامل مع كل ما يحدث .
لمنع حدوث حموضة المعدة في كل شيء، كنت بحاجة للتأكد من أن تتعرف على الأطعمة التي تسبب حموضة المعدة هذه الأطعمة يمكن أن تختلف من شخص لآخر ولكن من المرجح أن يسبب مشاكل أكثر من غيرها بعض الأطعمة. الأطعمة الحمضية مثل الطماطم أو عصير البرتقال ويمكن في كثير من الأحيان يسبب حموضة المعدة كما يمكن الشوكولاته ، والنعناع ، و القهوة. كل هذا يتوقف على جسمك ، لذلك نضع في اعتبارنا أن بعض الأطعمة لا تؤثر على الآخرين ، حيث كما هو الحال تؤثر عليك ، والعكس بالعكس.

عند تناول وجبات الطعام الخاصة بك ، تأكد من الجلوس في وضع مستقيم بعد ذلك الاستلقاء بعد وجبة الطعام يسمح للحمض بالخروج من معدتك وتسبب حموضة المعدة مضغ وجبات الطعام ببطء وحاول أن لا تأكل كثيرا في جلسة واحدة الإفراط في تناول الطعام هو سبب شائع لحموضة المعدة.
مرة واحدة وقد بدأ هذا الهجوم، ومع ذلك، سوف تحتاج إلى بعض طرق سريعة وفعالة للتخلص من حموضة المعدة في بعض الأحيان ، وشرب بعض الماء يمكن أن تساعد، لأن هذا يمكن أن تغسل حمض المعدة مرة أخرى من المريء إذا كان هذا لا يعمل ، يمكنك محاولة وجود كوب من شاي الزنجبيل .
وقد استخدم الزنجبيل كعلاج لأمراض الجهاز الهضمي المختلفة، بما في ذلك حموضة المعدة لآلاف السنين كذلك بعض الزنجبيل في الماء المغلي لمدة 10 إلى 15 دقيقة، و يشرب بعد ذلك. أنها سوف تساعد على استرخاء عضلات المريء الخاص بك و تهدئة المعدة حتى لديهم الزنجبيل العلكة في السوق التي تستهدف المشكلة في غضون دقائق من وضعه في فمك .

غيرها من الأعشاب التي يمكن أن تكون مفيدة لحرقة تشمل الشمر واليانسون و البابونج ويمكن صنع الشاي من أي من هذه تساعد على تهدئة الجهاز الهضمي بينما النعناع يمكن أن تكون مفيدة للمتاعب في الامعاء ، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم حموضة المعدة ، لذا تجنب الشاي والنعناع خلال حموضة المعدة.
خميرة الخبز هو علاج آخر شائع لعسر الهضم وحموضة المعدة والطبيعة الأساسية من خميرة الخبز يساعد على تقليل الحمض الموجود في المعدة بحيث لا تنتج العديد من المشاكل نصف ملعقة صغيرة من خميرة الخبز في كوب صغير من الماء يمكن أن تساعد حقا .
من خلال إيجاد طرق طبيعية لتخليص نفسك من حموضة المعدة، يمكنك التأكد من أنك لا تعاني الكثير من عدم الراحة بعد تناول الطعام. ونحن واثقون من أن هذه الإجراءات الطبيعية سوف تعطيك الإغاثة التي كنت تبحث عنها.

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات