صنعاء : "طيور الجنة" تحيي حفلها الثاني وسط حضور جماهيري كبير

05 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 07:50 مسائا
7591 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ صنعاء : "طيور الجنة" تحيي حفلها الثاني وسط حضور جماهيري كبير

فرقة طيور الجنة في العاصمة
الضالع نيوز | صنعاء

أقامت فرقة "طيور الجنة"، مساء اليوم، بصالة 22 مايو الدولية بالعاصمة صنعاء حفلا فنيا شارك فيه نجوم الفرقة المعروفين والذين يحضون بجماهيرية وشعبية كبيرة في اليمن والعالم العربي وذلك ضمن فعاليات مهرجان الطفل الأول برعاية أمانة العاصمة.

واكتضت الصالة بحشود غفيرة من مختلف الأعمار من الأطفال والنساء عجز المنظمون على استيعابها وظل عدد كبير منهم خارج الصالة على أمل الدخول.

وقدم نجوم الفرقة الأردنية، وعلى رأسهم رئيس القناة خالد مقداد (بابا خالد)، ومعه المنشدين إبراهيم السيلاوي وبراء العويد ومراد شريف وأمينة كرم وطيف الزهراني واليمنى المبدع شهاب الشعراني الفائز بلقب برنامج صوتك كنز للمواهب، وبقية المواهب والنجوم بفريق قناة طيور الجنة عدد من الوصلات الغنائية الإنشادية التي تغنت باليمن ووحدتها وتطرقت إلى القضية الفلسطينية ونضال أبناء غزة وصمودهم في وجه الاحتلال الصهيوني الغاشم ونالت استحسان الحضور.

وكانت الفرقة أحيت أمس الاثنين حفلها الأول لمهرجان الأطفال بمحافظة إب بمشاركة جماهيرية واسعة

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء