أمريكا تدعو رعاياها مغادرة اليمن!

21 - أغسطس - 2014 , الخميس 02:32 صباحا
1937 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أمريكا تدعو رعاياها مغادرة اليمن!

الضالع نيوز-صنعاء

دعت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها في اليمن سرعة مغادرة البلاد نظراً لما تشهده من احتجاج الحوثيين وذلك اعتبارا من ، 18 أغسطس وحتى الجمعة أغسطس 22..

وحذرت أمريكا - في بلاغ صحفي - من السفر إلى صنعاء حيث سيتم تركيز الاحتجاجات في ساحة التغيير جامعة صنعاء.. مشيرة إلى أن ذلك قد يؤثر على أجزاء أخرى من المدينة ومحافظة صنعاء وقد تصبح الاحتجاجات عنيفة، وينصح جميع المواطنين الامريكيين على تجنب المنطقة في ذلك الوقت.

إلى ذلك حذرت وزارة الخارجية الأمريكية المواطنين الامريكيين من مستوى التهديد الامني المرتفع في اليمن بسبب ما اسمته الأنشطة الإرهابية والاضطرابات المدنية.

وحثت أمريكا مواطنيها على تأجيل السفر إلى اليمن ودعت المواطنين الأمريكيين الذين يعيشون حاليا في اليمن للرحيل.

وأوضحت أن المواطنين الأمريكيين في اليمن قد يكونوا عرضة لعمليات الخطف والهجمات الإرهابية .. مشددة على ضرورة توخي الحذر واتخاذ اجراءات أمنية متعقلة في جميع المجالات، وخاصة تلك المناطق التي يرتادها الغربيون

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات