عاجل ..تفكيك عبوتين ناسفتين بالقرب من معسكرين بالضالع اعقبها اشتباكات واصابة طفلة بقصف عشوائي على احياء سكنية بمدينة الضالع(صورة)

مصادر للضالع نيوز:اصابة طفلة تنتمي للمهمشين بالقصف العشوائي على احياء سكنية في مدينة الضالع 

21 - أغسطس - 2014 , الخميس 09:58 صباحا
2025 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ عاجل ..تفكيك عبوتين ناسفتين بالقرب من معسكرين بالضالع اعقبها اشتباكات واصابة طفلة بقصف عشوائي على احياء سكنية بمدينة الضالع(صورة)

الضالع نيوز-خاص

تمكن أفراد من اللواء 33 مدرع اليوم الخميس من التعامل مع عبوتين ناسفتين بالقرب من معسكري عبود والجربا التابعين للواء بمحافظة الضالع.
وأوضح مصدر عسكري وفقا" 26 سبتمبرنت " أن أفرادا من اللواء اكتشفوا العبوتين وقاموا بتفكيكهما قبل أن تقوم العناصر التخريبية التي زرعتهما بتفجيرهما لاستهداف..وفي سياق متصل افادت مصادر محلية« للضالع نيوز »انه اعقب ذلك اشتباكات متبادلة بين قوات من الجيش ومسلحين في مدينة الضالع وقصف عشوائي على احياء مدنية سكنيةفي المدينة ..فيما اكدت المصادر اصابة الطفلة (نجوى فضل صالح حسن11عاما )بطلق ناري نتيجة القصف العشوائي على منطقة القشاع.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات