محافظ الضالع :الجميع مع الاصطفاف الوطني وصنعاء عصية وقد حوصرت من قبل وخرجت منتصرة

26 - أغسطس - 2014 , الثلاثاء 08:10 صباحا
2870 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع :الجميع مع الاصطفاف الوطني وصنعاء عصية وقد حوصرت من قبل وخرجت منتصرة

الضالع نيوز – نصر المسعدي


قال محافظ الضالع "علي قاسم طالب" أن الجميع مع الاصطفاف الوطني ، مع اليمن ووحدته ومن يحافظ عليه ، وإلى جانب الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي فهو رجل المرحلة ورجل حكيم وشجاع .

وأشار طالب أن كل الخلافات والصراعات السياسية في البلاد ليست سوى كشف الستار للأعداء ، مؤكدا بأن الجميع مع مخرجات الحوار الوطني الذي أجمعت علي كافة القوى الوطنية والشعب اليمني بمختلف شرائحه الاجتماعية وأن من يقف ضد مخرجات الحوار فالكل ضده.

وفي كلمة له بحفل ختام دورة تدريبية لقيادات محلية ووجهاء وإعلاميين وشباب من أبناء المحافظة حول مهارات الحشد والمناصرة للتوعية بمخرجات الحوار والمرحلة الانتقالية قال المحافظ طالب أن الجميع لا يرض أن تحاصر عاصمة اليمن من قبل أي طرف من الأطراف وأن ذلك لا يخدم اليمن وأمنه واستقراره .

وأكد طالب بأن "صنعاء عصية واليمن عصية وشعبها عصي ولكم حوصرت في مراحل مختلفة في الستينات وغيرها لكنها خرجت منها منتصرة ، فمن استهدفها في غير مصلحة الشعب خرج مذلولا مدحورا مهزوم ..، صنعاء عصية وشعب اليمن عصي .. وسيصمد شعبنا سبعين وثمانين وأكثر وسيخرج منتصر.."

وكشف محافظ الضالع ما تتعرض له السلطة المحلية بالمحافظة من تحديات وإشكالات مختلفة من الداخل والخارج وصبت بعضها حد الاستهداف والتصفية الجسدية بين الفينة والأخرى بسبب مواقفه القوية مع الحق ، لكن ذلك لا يهمه وهو على استعداد أن يدفع رأسه قمنا لمواقفة كلمة حق قالها في سبيل وطنة واليمن الذي أداه حد قوله .

ودعا محافظ الضالع الصحفيين إلى النظر إلى الايجابي وأن لا يركزوا فقط على كل ما هو سلبي فهناك جوانب ايجابية قدمتها السلطة المحلية ومعالجات صنعتها ولكن دونما يتم الالتفات إليها حتى من الأعزاء القريبين .

ولفت المحافظ إلى ما لعبته قيادة المحافظة من دور إيجابي خلال فترة أزمة المشتقات النفطية التي مرت بها قبيل قرار تحرير أسعارها وما قامت به المحافظة من معالجات خففت على الناس وكانت الضالع أفضل بكثير من جميع المحافظات ولم ينغص ذلك سوى من كانوا يفدون إلى المحافظة من المهربين من خارج المحافظة .

وكشف طالب عن قدوم جماعات العنف إلى الضالع لتفجير الوضع فيها والسيطرة عليها قبل أن تسقط عمران وحاولت الدخول إلى المحافظة ، غير أن ذلك قوبل بحزم وشدة وجرى معالجته ، لافتا إلى انه ولأول مرة يوجه باستخدام القوة وتحركت كتيبة دروع .

كما كشف عن محاولة إدخال أسلحة جرى استقدامها من سوق الطلح وعبر تيارين متناقضين مستغربا عن سر الجمع بينهما وكيف جرى تمرير تلك الصفقة من الأسلحة في الوقت الذي يعجز المرء المرور حتى بسلاحه الشخصي .

ودعا محافظ الضالع إلى محاسبة الفاسدين والخونة والمتآمرين على البلاد في السلك العسكري والأمني وغيرهم من القيادات وفي مقدمتهم من خانوا الشرف العسكري وسلموا أسلحتهم ومواقعهم ، مشيرا إلى انه قد طرح ذلك في اجتماع اللجنة الأمنية بأحد اجتماعاتها مع عدد من المحافظات .

ولفت طالب إلى أن الكل يتحدث عن الفساد ولكن لم نجد فاسدا واحد جرى محاسبته ، مشيرا إلى أن البعض يستخدم الشعارات الوطنية فقط لمجرد المزايدة السياسية والابتزاز وحتى الذي يحاول أن يوهم الناس حرصه عليهم وعلى جوع بطونهم في الوقت الذي لا يتورع عن انتزاع أرواحهم ولكنه يستخدم كلام مزيف.

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة
    yemen
    عماد محمد
    29 - أغسطس - 2014 , الجمعة 10:35 صباحا
    هذا القائد الفذ الي اذهلنا على مر قيادته واينما وجد له بصمات وتاريخ عظيم سابقا وحاليا كلامه يثلج الصدور وجرائته في بعض الرسائل التي يحاول ايصالها هيا ما يبحث عنه هذا الشعب العظيم نعم انت رجل المواقف الصعبة كما عهدناك يا فندم علي قاسم طالب حفظك الله وسدد على الحق خطاك

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء