قال سنعمل عملية قيصيرية لإخراج الحوثي من صنعاء..الرئيس هادي :يفصح عن12نقطة مهمة حول الاوضاع في اليمن..تفاصيل

شن هجوما حاد على ايران والحوثي وصالح :ويتعهد باخراج مسلحي الحوثي من مداخل العاصمة دون السماح بجر البلاد لحرب أهلية . 

27 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 01:44 مسائا
3519 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ قال سنعمل عملية قيصيرية لإخراج الحوثي من صنعاء..الرئيس هادي :يفصح عن12نقطة مهمة حول الاوضاع في اليمن..تفاصيل

الضالع نيوز-صنعاء - نادية عبدالله
قالت الناشطه وعضو مؤتمر الحوار ناديه عبدالله إن الرئيس عبدربه منصور هادي ذكر 12 نقطه مهمه خلال لقاءه اليوم مع رئاسة الاصطفاف الشعبي وامانته العامة .
وأضافت انه تم في اللقاء مناقشة التطورات الاخيرة على الساحة اليمنية وتصعيد الحوثي وموقف غالبية الشعب وخاصة بعد خروج مسيرة الاصطفاف الوطني مسيرة الجمهورية يوم الاحد 24 اغسطس وخروج المسيرات الشعبية المؤيدة للاصطفاف الوطني والشعبي في محافظات تعز واب وذمار.


واهم النقاط التي قالها رئيس الجمهورية اليوم في اللقاء :

1- ايران تدعم الحوثي بشكل كبير جدا وهي تسعى لمقايضة صنعاء بدمشق.

2- ايران تتدخل بشؤون اليمن بشكل كبير جدا وهنالك اربع قنوات تابعه لها ضد اليمن وهنالك مستشارين لعبدالملك الحوثي من ايران.

3- الحوثيين شباب طائشين يريدون ان يجروا اليمن الى حرب اهلية ويفكروا بحكم اليمن ولا يهمهم جرعة او شعب ولا يهمهم الثوابت الوطنية.

4- سنعمل عملية قيصرية لإخراج الحوثي من مداخل صنعاء ولن نسمح لجر البلاد الى حرب من طاقة الى طاقة كما كان يريدها علي صالح والذي بعض من انصاره يدعمون الحوثي في عمران وغيرها ويدعمونه بالسلاح ...ولن نسمح لاحد بلي الذراع ..
. 5- قادر ان ازحف بالجيش من صنعاء الى حدود السعودية وعمان ولكن لا اريد ان ادخل البلاد في حرب اهليه.

6- سنضرب بسيف السلم الى حيث يصل.

7- انا واسرتي هنا بصنعاء وبشارع الستين واسرتي ليست في دبي ولا ابو ظبي ومستعد ان اموت انا واسرتي بصنعاء من اجل اليمن والحفاظ على الجمهورية والوحدة والديمقراطية ومخرجات الحوار الوطني

8- صنعاء اليوم 2014 وليست بأيام الستينيات ولن نقبل على الاطلاق ان نعود الى مربع الستينيات.

9- الحوثيين منذ الحرب الاولى الى اليوم لم ينفذوا اي اتفاقية ودائما كذابين.

10- اثنين من ضباط الحرس الثوري الايراني كانوا يريدون بناء مصنع للصواريخ باليمن وتم القبض عليهم وهنالك 1600 طالب يمني حوثي يدرسون في ايران.

11- علي صالح بسبب كره لعلي محسن كان يدعم الحوثيين بالسلاح وينقل السلاح بالقاطرات الى صعدة فكيف تتوقعون موقف الجندي من قيادته عندما يعلم انه يقتل بسلاح القيادة.

12- صنعاء عاصمة جميع اليمنيين وفيها اكثر من 2مليون و700 الف مواطن ولن نسمح بتهديدها وسيدافع عنها كل يمني وهي عاصمة الجمهورية والوحدة

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات