الزهار: سنبني الميناء والمطار دون إذن من أحد

27 - أغسطس - 2014 , الأربعاء 04:11 مسائا
1868 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعربي ودولي ⇐ الزهار: سنبني الميناء والمطار دون إذن من أحد

محمود الزهار
الضالع نيوز | متابعات


وجه القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية حماس محمود الزهار، كلمة إلى الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال الصهيوني أكد فيها أن المقاومة لم تنسَهم، وأن تحريرهم أصبح قريبا.

وقال الزهار، في كلمة ألقاها أمام آلاف الفلسطينيين الذين تجمعوا في شارع عمر المختار بمدينة غزة: “إن الشعب الفلسطيني سيبني الميناء والمطار دون أخذ إذن من أحد، ومن سيعتدي على مينائنا سنرد بقصف مينائه ومن يعتدي على مطارنا سنقصف مطاراته”.

وتعهد الزهار بمواصلة “التسليح وتطوير قدراتنا وبرنامج المقاومة ووحدتنا” مضيفا “المستقبل لنا لا للاحتلال”.

وتابع: “أمامنا هدفان: الأول نريد أن نبني كل بيت دمره الجيش الصهيوني في الحرب، والثاني: عندما قلنا نغزوهم ولا يغزونا كانت المقاومة صادقة”.

وأضاف الزهار مخاطبا الأسرى: “تحريركم أصبح قريبا جدا بكل الوسائل”.

من ناحيته قال محمد الهندي القيادي في حركة الجهاد الإسلامي: “نشدد على مزيد من الوحدة بين حماس والجهاد الإسلامي وكل فصائل المقاومة من أجل تحرير فلسطين كل فلسطين”.

وقال أحمد بحر نائب رئيس المجلس التشريعي والقيادي في حماس “نحتفل اليوم بعيد النصر على المحتل في هذه الملحمة البطولية التي لم تحصل للصهاينة منذ ستين عاما”.

وردد المشاركون هتافات تمجد “المقاومة” ومنها “للأمام وللأمام يا سرايا (القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي) ويا قسام”.

الضالع نيوز _ الجزيرة نت أعلن الرئيس التونسي قيس سعيّد -مساء أمس الأحد- تجميد اختصاصات البرلمان ورفع الحصانة عن نوابه وإقالة رئيس الحكومة هشام المشيشي، كما قرر تولي السلطة التنفيذية بمساعدة رئيس حكومة يعيّنه بنفسه، وتولي رئاسة النيابة العامة لتحريك المتابعة القضائية ضد من تحوم حولهم شبهات فساد. تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات