من هو ( الضالعي ) خطيب الحوثيين بصنعاء الذي قال ان : الحركة الحوثية سلمية لا مثيل لها في امريكا وبريطانيا

30 - أغسطس - 2014 , السبت 08:02 صباحا
5915 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ من هو ( الضالعي ) خطيب الحوثيين بصنعاء الذي قال ان : الحركة الحوثية سلمية لا مثيل لها في امريكا وبريطانيا

الضالع نيوز | خاص




حاولت الحركة الحوثية مؤخرا إضافة التنوع والتجديد على خطابها الديني في الساحات بهدف إرسال رسالة على انها حركة تقبل الأخر وتحتضن في أجندتها كافة الأطراف .,

حيث لجا الحوثيون اليوم إلى خطيب كشف من خلال مفردات خطبته أن لغته العربية ليس ضالع فيها ووقع في عشرات الأخطاء النحوية , وإستخدم عبارات عدة بلهجة محلية خلال سياق خطبته أمام أنصار السيد في شارع المطار .

وكان خطيب الحوثيين اليوم هو " مختار الصارمي "شيخ الطريقة الالوسية القادرية الصوفية بالضالع .

وقد وقع الخطيب في فخ فاضح أمام كافة الحضور ومن كان يتابع خطبة الشيخ عبر وسائل الأعلام عندما زعم وهو يشيد بالحركة الحوثية ووصفها بأنها حركة سلميه وتتخذ السلم في البحث عن مطالبها , بل تجاوز ذلك شاطحا بقولة أن هذه الحركة السلمية لا يوجد لهم مثيل حتى في أمريكا ولا بريطانيا .

متناسيا ومتغابيا ألاف القتلى الذي تسببت هذه الحركة في إبادتهم حيث وصل عدد قتلاها في صفوف الجيش إلى أكثر من ستين الف جندي حسب اعتراف أحد الناطقين بإسم الحركة الحوثيين , إضافة إلى آلاف القتلى من أتباعها ومن المواطنين خلال العامين الماضيين في كل من عمران وحاشد وارحب وعيال سريح وهمدان وبني مطر , كما تناسي أنها حركة لا تعيش إلا على الدم ولا تسير إلا بمحركات الموت بحسب مراقبون .
من هو الصارمي ؟

مختار الصارمي الصومي صاحب الرباط الصوفي ذهب للدراسة في العراق الا انه اتجه نحو دراسة الصوفية وعاد ليفتح رباط صوفي في الضالع .
عرف عن الصارمي علاقته الحميمة بالرئيس السابق علي عبدالله صالح الذي كان يغدق عليه بالاموال ومنح سيارة بحسب مقربون من الصارمي .


اعتبره ابناء الضالع يعمل تحت اجندة الامن القومي ولواء الجيش حينها
بحسب مصادر فقد قام ابناء مدينة الضالع بطردة لشكوكهم حول مايقوم به وله علاقات مشبوهة في حوزات ايرانية وعراقية وليبية ويتنقل في عدة دول بكل سهولة ويسر وتزوج مؤخرا إمرأة عراقية ويقيم حاليا في تعز.

ومؤخرا عرف عن الصارمي عبر كتاباته عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقوفه مع جماعة الحوثي

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء