الضالع ..مهرجان جماهيري في قعطبة إحتفاء بانتصار غزة ودعما للمقاومة

01 - سبتمبر - 2014 , الإثنين 02:25 مسائا
2436 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..مهرجان جماهيري في قعطبة إحتفاء بانتصار غزة ودعما للمقاومة

الضالع نيوز -عبدالفتاح حيدره
نظم مكتب جمعية الأقصى بمديرية قعطبه مهرجاناً جماهيرناً تحت عنوان وانتصرت غزة وذلك إحتفاءاً بانتصار المقاومة الفلسطينية في غزة
حيث تحدث مدير المكتب الأستاذ/محمد مذرع عن نشاط المكتب خلال الفترة السابقة موضحاً بأن التقارير المركزية للجمعية تؤكد على مديرية قعطبه هي الأولى من حيث الإيرادات على مستوى المحافظات الجنوبية
شاكراً كل الداعمين والخيرين في عموم المديرية الذين لم يبخلوا بمالهم على إخوانهم المرابطين في فلسطين
وفي المهرجان الذي تخلله فقرات إنشادية حماسية ألقى ضيف الشرف من غزة الشيخ/عدنان الحمدان كلمة المهرجان والتي حيا فيها تضحيات الشعب اليمني المالية مؤكداً بأن اليمن تحتل أولى المراتب من حيث دعم المشاريع الخيرية في فلسطين
واستعرض حمدان إنجازات المقاومة وماحققته خلال عملية العصف المأكول..
حيث قال بأن العدو الصهيوني اعتبر الفرصة مواتية بسبب الأحداث الجارية في الوطن العربي وأنه بإمكانه الإنقضاض على غزة وابتلاعها بكل سهولة ، ولم يكن يعلم ماالذي تخبئه له المقاومة من مفاجآت.
وأكد حمدان بأن المعادلة قد تغيرت ولم ننتظر العدو هذه المرة بل نحن من باغتناه في عقر داره،وأصبحت المقاومة هي من تتحكم في مجريات الأمور على أرض 48م حيث شلت حركة الطيران في مطار بن غوريون وضربت الإقتصاد والأمن الصهيوني في مقتل.
وأضاف الحمدان بأن المقاومة لم تحقق توازن الرعب فقط بل رجحت المعادلة وفاقت في تخويفها للعدو في ظل الفرحة والنشوة والإستعداد لمزيد من التضحيات لدى أبناء غزة.
مؤكداً بأن أبناء غزة كسروا شوكة الجيش الذي لايقهر حيث تمكن المجاهدون من قتل المئات من ضباطه وجنوده دون أن يصاب أبناء المقاومة بأذى وهذا فضل وكرامة من الله .
واستبشر الضيف الفلسطيني بما حققته المقاومة الفلسطينية على أرض الميدان قائلاً بأن المعركة القادمة ستكون معركة التحرير بإذن الله وستعلن المقاومة بيان النصر من باحات المسجد الأقصى.
الجدير بالذكر بأن إيرادات مكتب جمعية الأقصى بمديرية قعطبه بلغت منذ بداية العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة وحتى اليوم إضافة إلى التبرعات العينية مبلغ (26,682,400)ريال.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات