الضالع .. تعرض مدير شرطة سناح لمحاولة اغتيال .. واشتباكات مسلحة بين قوات من الجيش ومسلحين مجهولين في سناح

18 - سبتمبر - 2014 , الخميس 02:44 مسائا
2508 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع .. تعرض مدير شرطة سناح لمحاولة اغتيال .. واشتباكات مسلحة بين قوات من الجيش ومسلحين مجهولين في سناح

الضالع نيوز/ خاص
تعرض مدير شرطة سناح بمحافظة الضالع احمد علي حميدان لمحاولة اغتيال صباح اليوم الخميس، حين باشر مجموعة من الجنود بإطلاق الرصاص الحي صوب سيارته التي كانت تقله مع عدد من المرافقين .
وقالت مصادر محلية (للضالع نيوز)إن أفراد بالجيش أطلقوا الرصاص الحي على الطقم الخاص بمدير شرطة سناح وبشكل كثيف حين كان مارا بالقرب من مبنى الشرطة ما تسبب في إعطاب عجلات المركبة الأربعة وأجزاء مختلفة فيه فيما لم يصب مانع أو أحد من مرافقيه بأذى.
واتهم مدير شرطة سناح قيادات بالجيش بمحاولة اغتياله لكنه نجا بأعجوبة -حد قوله- دون أن يفصح عن الأسباب.
كما اندلعت اشتباكات عنيفة بين مسلحين مجهولين وأفراد من قوات الجيش التابعة للواء 33 مدرع استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة منطقة سناح بمحافظة الضالع، ظهر اليوم، وقال شهود عيان لـ «الضالع نيوز» إن مواطنا أصيب بمنطقة سناح إثر تبادل لإطلاق النار بين الطرفين، إضافة إلى تولد الخوف والهلع لدى أصحاب المحلات التجارية والسكان المجاورين للمنطقة وإغلاق الكثير من المحلات التجارية.
وأكدت مصادر عسكرية أن مسلحين اعترضوا عدد من المدرعات العسكرية وسط الطريق الرئيسية بمنطقة سناح القريبة من المجمع الحكومي وأطلقوا عليهم الرصاص الحي ما دفعهم للرد على مصدر النيران.
كما سمع دوي انفجار عنيف هز منطقة سماح عصر اليوم الخميس

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات