ما الذي قاله الرئيس هادي حول مستجدات الاحداث في "شملان"وشارع الثلاثين" في صنعاء ؟

18 - سبتمبر - 2014 , الخميس 02:53 مسائا
2858 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ما الذي قاله الرئيس هادي حول مستجدات الاحداث في "شملان"وشارع الثلاثين" في صنعاء ؟

الضالع نيوز/متابعات

التقى الرئيس عبد ربه منصور هادي صباح اليوم بهيئة الاصطفاف الوطني والتي شكلت مؤخرا، عقب تصعيد جماعة الحوثي وحصارهم للعاصمة صنعاء، وناقش معهم تطورات الوضع على الساحة ومستجدات المفاوضات مع جماعة الحوثي.

وقال مراسل الجزيرة بصنعاء الزميل حمدي البكاري أن رئيس الجمهورية التقى بهئية اﻻصطفاف وكاشفهم بضغوطات كبيرة يعيشها البلد، مشيرا الى ان الرئيس هادي تحدث بشكل واضح أن إيران تضغط بشكل كبير من أجل اﻻفراج عن المتهمين بسفينة اﻻسلحة جيهان 1 ، 2 واﻻفراج عن معتقلي الحرس الثوري مقابل تهدئة الضغط الحوثي على صنعاء.

ووفقا للمراسل أن الرئيس هادي تحدث لهيئة اﻻصطفاف أن قيادات عسكرية كبيرة ﻻ زالت تتلقى اﻻوامر من الرئيس السابق وأن التوجيهات التي صدرت بانسحاب قوات الجيش من شملان كانت في تلك اﻻطار. وقال الرئيس هادي للهيئة ننتظر لقاء جمال بنعمر مع الحوثي وسيتم تشكيل لجان شعبية للدفاع عن العاصمة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات