الحوثيون يتنصلون عن تنفيذ اتفاق التهدئة بالانسحاب من مناطق الجدعان بمأرب

18 - سبتمبر - 2014 , الخميس 07:11 مسائا
2106 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يتنصلون عن تنفيذ اتفاق التهدئة بالانسحاب من مناطق الجدعان بمأرب

الضالع نيوز | محمد الغليسي
قالت مصادر محليه ان مليشيات الحوثي المسلحة لاتزال تماطل في تنفيذ الاتفاق الذي أبرمه الشيخ / ربيش بن كعلان يوم أمس الأول، هذا وقد باشرت اللجان الشعبية المساندة للجيش الانسحاب من مواقعها يوم أمس بموجب تلك الاتفاقية والتي نصت على عودة الحوثيين الى منطقة (ال صالح ـ ال اشراف) بمديرية مجزر ووقف المواجهات المسلحة في مناطق قبائل الجدعان.


وأكدت تلك المصادر محاولة الحوثيين التنصل من ذلك الاتفاق وفرض واقع جديد في الميدان خصوصاً بعد مغادرة اللجان الشعبية من مختلف قبائل محافظة مأرب مناطق (الجدعان) اثر طلب تقدم به الشيخ / كعلان الى اللجان الشعبية بالانسحاب من ذات المناطق وذلك في إطار تنسيقاته مع كافة الأطراف بما فيها اللجنة الأمنية بالمحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة.


واعتبرت تلك المصادر ان نقض الحوثيين الاتفاق واستمرار تواجدهم وتمركزهم وعدم تسليم مواقعهم للدولة ينذر بعودة المواجهات المسلحة وانفجار الوضع مجددا في مناطق قبائل الجدعان.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء