اللجنة الأمنية العليا تصدر البيان رقم ( 2 ) خلال ساعات من البيان الاول وتنفي ما نشر ترويج لانتصارات وهمية والقوات المسلحة لن تتهاون في أداء مهامها

19 - سبتمبر - 2014 , الجمعة 03:04 صباحا
3736 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اللجنة الأمنية العليا تصدر البيان رقم ( 2 ) خلال ساعات من البيان الاول وتنفي ما نشر ترويج لانتصارات وهمية والقوات المسلحة لن تتهاون في أداء مهامها

الضالع نيوز-صنعاء

نفى مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا ما تناقلته بعض وسائل الإعلام والمواقع الالكترونية بخصوص سيطرة العناصر الحوثية المسلحة على بعض الأحياء السكنية في المنطقة الشمالية لأمانة العاصمة صنعاء.

فيما أكد المصدر الأمني بحسب وكالة سبأ «أن ما تقوم به بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية إنما هو ترويج لانتصارات وهمية للعناصر الحوثية لا أساس لها من الصحة».



ونقلت الوكالة عن المسؤول الأمني أن عناصر مسلحة من جماعة الحوثي قامت «بالانتشار في بعض الأحياء السكنية بالمنطقة الشمالية من العاصمة صنعاء والاعتداء على نقاط الجيش والأمن في حي شملان وشارع الستين، مثيرة بذلك الخوف والفزع والذعر لدى المواطنين من خلال إطلاق الأعيرة النارية وإقلاق السكينة العامة».



وأضاف المسؤول الأمني بحسب ما نقلته سبأ «إن ما تقوم به العناصر الحوثية من ممارسات استفزازية وأفعال مخلة بالأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين في بعض أحياء العاصمة تهدف من ورائه إلى إرباك المشهد السياسي وعرقلة الوساطة القائمة التي يرعاها المبعوث الأممي جمال بنعمر».



وأوضح «أن تلك الاستفزازات لن تجر الدولة إلى مربع العنف وأنها ستظل متمسكة بضبط النفس حرصا على إنجاح الوساطة القائمة وعلى أمن المواطنين واستقرارهم وعدم تعريض أرواحهم وممتلكاتهم للخطر».



فيما شدد على «أن القوات المسلحة والأمن لن تتهاون في أداء مهامها الدستورية والقانونية لحماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على الأمن والاستقرار والهدوء والسكينة العامة».

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات