لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث من مايكروسوفت

25 - سبتمبر - 2014 , الخميس 04:31 مسائا
2701 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ لوحة مفاتيح بتقنية البلوتوث من مايكروسوفت

الضالع نيوز/الجزيرة نت

كشفت شركة مايكروسوفت عن لوحة مفاتيح عامة بتقنية البلوتوث تتوافق مع جميع الأجهزة الجوالة المزودة بنظام "غوغل أندرويد" و"أبل آي أو إس" و"مايكروسوفت ويندوز فون".



وقالت الشركة الأميركية إن لوحة المفاتيح الجوالة "يونيفرسل موبايل كيبورد" تشتمل على منظم انزلاقي للتحويل بين أوضاع تقنية البلوتوث المختلفة لأنظمة التشغيل الجوالة.



وتتضمن اللوحة أيضا حاملا في الغطاء القابل للطي لتثبيت الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية بسُمك يصل إلى عشرة ملم، ويمكن خلع هذا الحامل من لوحة المفاتيح ووضعه على مسافة أبعد، إذا كان المستخدم يستعمل حواسيب لوحية كبيرة بعض الشيء.



وذكرت مايكروسوفت أن لوحة المفاتيح الجديدة تم تزويدها ببطارية تدوم لمدة تصل إلى ستة أشهر، كما يمكن شحنها بسرعة لمدة عشر دقائق، كي تكفي ليوم عمل كامل.



وتقترن لوحة المفاتيح مع ما يصل إلى ثلاثة أجهزة مزودة بتقنية البلوتوث، ومن المقرر أن تتوفر في الأسواق بداية من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء