تخفيض 10% من أجور نقل الركاب والبضائع

27 - سبتمبر - 2014 , السبت 03:48 مسائا
2308 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةالقائمة الرئيسية ⇐ تخفيض 10% من أجور نقل الركاب والبضائع

الضالع نيوز:متابعات

أصدرت الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري تعميماً لفروعها ومكاتبها في المحافظات تضمن تعديلاً لتحديد مؤشر الزيادة على أجور نقل الركاب والبضائع في عموم المحافظات بناءً على الاجراءات الحكومية المتخذة لتصحيح أسعار المشتقات النفطية (البترول – الديزل).
وأشار التعميم إلى أن مؤشر أسعار النقل البري للركاب والبضائع يقضي بتخفيض بمعدل نسبته 50% من معدل الزيادة التي تم التعميم بها بتاريخ 29 يوليو الماضي، بحيث تصبح الزيادة على أجور النقل بواقع 10% عن الأسعار التي كان معمول بها قبل تحرير أسعار المشتقات النفطية.
وكلفت الهيئة فروعها ومكاتبها بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بمتابعة تنفيذ الخفض بالحدود المحددة في التعميم، والرفع بأي دراسات ميدانية من شأنها تصحيح عملية أجور النقل بناءً على مبررات اقتصادية من الميدان ووفقاً لطبيعة وخصوصية كل نشاط من أنشطة النقل وبما لا يثقل كاهل المواطن بأعباء مالية إضافية.
وأوضح رئيس الهيئة العامة لتنظيم شئون النقل البري جمال الشوبلي أن الانخفاض في مؤشر أسعار النقل البري للركاب والبضائع يرجع إلى ما اتخذ من قرار بخصوص تحرير أسعار المشتقات النفطية مراعاة للأوضاع الاقتصادية والمالية التي يمر بها اليمن وبناءً على اتفاق السلم والشراكة الوطنية ووفقا للمؤشرات التي تم تحديدها من قبل الهيئة والنقابات المعنية بعد تحرير أسعار المشتقات النفطية.
وقال :" سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الصارمة بحق المخالفين، بالتنسيق مع شرطة السير والمجالس المحلية بالمحافظات."

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات