ابناء قرية اشمان بالضالع يبادرون بتقديم قافلة غذائية للمعتصمين بساحة العروض

19 - أكتوبر - 2014 , الأحد 09:57 صباحا
2674 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ ابناء قرية اشمان بالضالع يبادرون بتقديم قافلة غذائية للمعتصمين بساحة العروض

صورة تعبيرية
ابناء قرية اشمان بالضالع يبادرون بتقديم قافلة غذائية للمعتصمين بساحة العروض
صورة تعبيرية

الشعيب عبدالرحمن النقيب:

هالي قرية اشمان بالشعيب الضالع يبادرون بتقديم قافلة غذائية الى المعتصمين بساحات العروض عدن المطالبين بالتحرير والاستقلال حيث قال ابناء منطقة اشمان اننا نؤكد وقوفنا معهم ودعمنا لهم وتقديرا لصمودهم الاسطوري من اجلنا واجلهم واجل الوطن والاجيال وسوف تتحرك القافلة في خلال الثلاثة الايام القادمة وان القافلة المحتوية على المواد الغذائية والمواشي والمعلبات ومتطلبات عده ودعا الأهالي كل من يريد ان يلتحق بالقافلة والتحرك معهم من ابناء الشعيب فل يسارع فالقافلة سوف تتحرك باسم ابنا الشعيب كافة فعلى كل واحد تقديم قدر الاستطاعة.


لتواصل مع رئيس اللجنة التنظيمية للقافلة ابو وضاح الشعيبي على الرقم 735989699والاستفسار والاتصال مع رئيس اللجنة المالية ابو جنوب هيثم طاهر على الرقم 734336531 صادر عن ابناء منطقة اشمان /الشعيب الجمعة.


وفي السياق ذاته اتحاد شباب الجنوب فرع الشعيب يشكر ابناء منطقة شمان على العمل النضالي والجهود التي يبذلونها داعيا كل ابنا الشعيب الاحرار مساندتهم والالتحاق معهم صوب عدن.


وان القافلة هي مقدمة من ابناء الشعيب وعلى كل الاحرار دعم ثوار ساحة العروض لانهم صامدون من اجل الجنوب الوطن الذي يسكن بداخلنا قبل ان نسكن بداخله لنرسم ملامح الألفة والمحبة وبناء وطن جديد يتسع لجميع ابنائه.

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء