الضالع ..المكونات السياسية والحزبية بـدمت تدعو السلطة المحلية للقيام بواجبتها

20 - أكتوبر - 2014 , الإثنين 05:47 صباحا
2325 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع ..المكونات السياسية والحزبية بـدمت تدعو السلطة المحلية للقيام بواجبتها

الضالع نيوز/الضالع

دعت قيادات الاحزاب السياسية بمديرية دمت محافظة الضالع ضرورة قيام السلطات المحلية بالمديرية بكل واجباتها ومهامها الدستورية والقانونية وما يعزز حضور الدولة ويحفظ امن واستقرار وسلامة المواطن ويحافظ على الممتلكات العامة والخاصة.



وفي الاجتماع الذي حضره ممثلون عن كلا من المؤتمر الشعبي العام، التجمع اليمني للإصلاح ، الحزب الاشتراكي اليمني ،وجماعة الحوثي. بالمديرية اليوم شدد المجتمعون ان الاحزاب السياسية والمكونات الاجتماعية لا تمثل بديلا عن الدولة ومؤسساتها وأجهزتها المختلفة.. مشيرين إلى أن أي أعمال في إطار المديرية يتم التنسيق فيه مع السلطة المحلية وتحت إشرافها.



وأهاب المجتمعون بكافة أعضاء وناشطي أحزابهم وكل القوى الاجتماعية من مشايخ ووجاهات وأعيان وعقال ومثقفين وشباب ومنظمات مجتمع مدني وجوب توحيد الصفوف والكلمة والموقف ونبذ أسباب الخلاف والتحلي باليقظة والحذر لمواجهة أصوات الشر ومشاريع الفوضى.. مؤكدين على توحد كل ابناء المديرية بكل انتماءاتهم وتوجهاتهم السياسية وبان التعدد والتنوع هو مصدر قوة ودمت تتسع لجميع أبناءها .



ورحبت القيادات الحزبية بخطوة اختيار رئيس وزراء الحكومة القادمة ودعوا الى سرعة تشكيل الحكومة وسد حالة الفراغ القائمة من اجل السير في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ووثيقة السلم والشراكة وتجنيب الوطن ويلات العنف والدمار.. مشيدين بمواقف ابناء دمت البطولية والشجاعة ويدين المجتمعون كل الأعمال الإجرامية التي تعرضت لها دمت وما اسفر عنها من سقوط ضحايا من رجال دمت الشرفاء.

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات