الامين العام لمحلي ذمار يثني على ( الحوثيون ) لاسقاطهم مدينة ذمار

20 - أكتوبر - 2014 , الإثنين 06:29 مسائا
1751 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الامين العام لمحلي ذمار يثني على ( الحوثيون ) لاسقاطهم مدينة ذمار

في اجتماع للجنة الامنية بحضور ـ انصار الله ـ الامين العام لمحلي ذمار يثني على ( الحوثيون ) لاسقاطهم مدينة ذمار



الضالع نيوز | ذمار - سبأنت :

ناقشت اللجنة الأمنية بمحافظة ذمار في اجتماعها اليوم برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي ، إجراءات تعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وأكدت اللجنة في الاجتماع الذي حضره ممثل "أنصار الله" عبدالمحسن طاووس، على ضرورة تضافر الجهود وتعزيز جوانب التنسيق والتعاون بين السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية وجميع الأطراف والمكونات في سبيل ترسيخ دعائم الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة .. مشددة على أهمية أن تحرص كافة الأطراف السياسية على الاسهام بفاعلية من اجل تعزيز مناخات التوافق والشراكة الوطنية والابتعاد عن كل من شأنه خلق عوامل التوتر و تجنب المناكفات والحرص على معالجة اية قضايا خلافية عبر الحوار بعيدا عن أي ممارسات من شأنها اشعال نار الفتن والصراعات .

وأثنى الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على الحرص الذي تبديه مختلف المكونات السياسية بما فيهم " أنصار الله" لتجنيب المحافظة الإنزلاق نحو العنف .. مهيبا بالجميع التكاتف وبذل مزيدا من الجهود من أجل تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة ومختلف مديرياتها.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات