مراسل قناة يمن شباب بالضالع الصحفي عبدالعزيز الليث يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية"بلاغ صحفي"

صحفيو الضالع يعلنون تضامنهم مع الزميل الليث وما تعرض له من تهديد بالتصفية الجسدية باتصال برقم مجهول 

21 - أكتوبر - 2014 , الثلاثاء 11:57 صباحا
5065 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ مراسل قناة يمن شباب بالضالع الصحفي عبدالعزيز الليث يتعرض للتهديد بالتصفية الجسدية"بلاغ صحفي"

الضالع نيوز/خاص
تعرض الصحفي عبد العزيز الليث للتهديد بالتصفية الجسدية..وقال الصحفي الليث في بلاغ صحفي حصل الضالع نيوز على نسخة منه "انه تلقى اتصال من الرقم (713280314)يهدده بالتصفية الجسدية من قبل احد الحوثيين على خلفية نشر مواد صحفية مناوئه لجماعة الحوثي المسلحة"وقال الصحفي الليث الذي يعمل مراسلا لقناة يمن شباب في الضالع" وهذا يعكس مدى العقلية التي تتعامل معها جماعة الحوثي مع الصحفيين وبهذا احمل جماعة الحوثي مسؤولية ما قد يحدث لحياتي ".. وا كد الليث" أن ذالك لم ولن يثنيني عن أداء واجبي ورسالتي الصحفية العظمى في كشف الحقيقة ونقل ما يدور من انتهاكات ومظالم في الواقع وبكل مهنية ومصداقية "
كما اعلن صحفيو الضالع تضامنهم مع الزميل الليث وما تعرض له من تهديد بالتصفية الجسدية باتصال برقم مجهول..
الضالع نيوز وبكادره التحريري يعلنون تضامنهم الكامل مع الزميل الليث
نص بلاغ صحفي ...
من مراسل قناة يمن شباب بالضالع . عبد العزيز محمد علي الليث ..
تعرضت لتهديد بالتصفية الجسدية من قبل هذا الرقم 713280314" من قبل احد الحوثثين على خلفية نشري مواد صحفية مناوئة لجماعة الحوثي المسلحة .
وهذا يعكس مدى العقلية التي تتعامل معها جماعة الحوثي مع الصحفيين وبهذا احمل جماعة الحوثي مسؤولية ما قد يحدث لحياتي .. واوا كد أن ذالك لم ولن يثنيني عن أداء واجبي ورسالتي الصحفية العظمى في كشف الحقيقة ونقل ما يدور من انتهاكات ومظالم في الواقع وبكل مهنية ومصداقية .
كما ادعوا نقابة الصحفيين ومنظمة حرية وكافة المنظمات الحقوقية للتضامن مع ومع كل زملاء الصحافة الذين يتعرضون لتهديدات متوالية من قبل العناصر الخارجة عن القانون ."

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء