ساحة الاعتصام بعدن تشهد أول حفل غنائي ثوري

25 - أكتوبر - 2014 , السبت 11:43 صباحا
2793 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةفكر و ثقافة ⇐ ساحة الاعتصام بعدن تشهد أول حفل غنائي ثوري

ساحة الاعتصام بعدن تشهد أول حفل غنائي ثوري



شهت ساحة العروض بمديرية خورمكسر بعدن مساء الجمعة التي يتخدها الحراك الجنوبي موقعاً لإعتصاماته المطالبة بإستقلال الجنوب ، أول حفل غنائي ثوري بمشاركة كوكبة من الفنانيين الجنوبيين اهتزت بأصواتهم الساحة ورقصت على اوتارهم الجماهير الجنوبية في حفل غنائي ثوري حماسي إقامة إتحاد المجموعات الجنوبية الداعمة في ساحة العروض تمهيداً لعودة فنان الثورة الجنوبية عبود الخواجه الذي أعلن عودته إلى أرض الجنوب خلال أسابيع قادمة.
.
واحيى الحفل الغنائي الثوري كوكبة من الفنانيين الجنوبيين منهم الفنان علي باقمري وماجد السعدي وابن حسان وشهاب الجنوب .
.
وقام فريق إتحاد المجموعات الجنوبية، بتقديم العديد من الفقرات لإحياء الحفل، مؤكدين إن هدفهم الرئيسي تحقيق مطالب الثورة في إستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة ، وتقديراً منهم للدور الكبير الذي لعبه فنان الثورة الجنوبية عبود الخواجه إقامة هذا الحفل للجماهير .
.
وسوف يقوم إتحاد المجموعات في افتتاح مسرح الربان عبود الخواجه للفرق الغنائية لمهرجان الثورة الجنوبية المفتوح – ساحة الاعتصام خور مكسر خلال اليومين في مخيم اتحاد المجموعات الجنوبية ” .
.
وابدى الجماهير عن سعادتهم للأداء المتميز الذي تم تقديمه هذه الليلة من سهرة غنائية ممتعه الهبت حماس الجماهير وردد المعتصمين في ساحة العروض هتافات مطالبة بالثبات والكفاح والصمود لتحرير الجنوب وإستقلاله .

*عام على رحيل رائد النشيد الإسلامي* *رضوان خليل (أبو مازن)* الضالع نيوز - خاص - فؤاد مسعد النور ملء عيوني والحور ملك يميني وكالملاك أغني في جنةٍ وعيونِ في القاهرة قضى رائد النشيد الإسلامي سنواته الأخيرة حتى وفاته في الـ15 مارس 2023، عن عمر ناهز 70 عاماً، تاركاً أثراً خالداً من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات