رغم مقتل وجرح المئات.. رداع تهتز لجريمة بشعة لمليشيات الحوثي في قيفه(صور)

31 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 01:48 مسائا
7589 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ رغم مقتل وجرح المئات.. رداع تهتز لجريمة بشعة لمليشيات الحوثي في قيفه(صور)

الضالع نيوز | ﺭﺩﺍﻉ : خاص


رغم سقوط مئات القتلى والجرحى خلال الحرب التي تشهدها المنطقة هذه الايام اهتزت اليوم مديريات قطاع ﺭﺩﺍﻉ السبع بمحافظة البيضاء لخبر مقتل الشاب مهدي محمد مسلي 25 عاماً برصاص مليشيات الحوثيين المتمركزة في حمة جميدة بمنطقة قيفه ﺭﺩﺍﻉ ظهر اليوم أثناء عودته من المدينة ..


شهود عيان أكدوا أن المسلحين الحوثيين المتمركزين في حمة جميدة القريبة من منطقة الزوب بقيفه اطلقوا الرصاص بشكل عشوائي على سيارة مدنية نوع حبة أثناء عودتها من مدينة ﺭﺩﺍﻉ الى قرية لقاح بمديرية ولد ربيع بقيفه ما أدى الى مقتل الشاب مهدي .


مازد الحادثة مأساوية أن الشاب مهدي الذي لا ينتمي لأي حزب أو جماعة يعد العائل الوحيد لوالده القعيد ذو الثمانين عاماً وأسرته الكبيرة المكونه من عشر نساء بالاضافة الى زوجته وثلاث بنات وطفل ؛ لتبقى الأسرة الآن بدون عائل يعولها ..


وتطالب هذه الأسرة المنكوبة التي فقدت عائلها الوحيد الذي كانت تعتمد عليه بتسليم الجناة الى العدالة لينالوا جزاؤهم العادل ..

وقد لاقت هذه الحادثة أدانات واسعة لدى الجميع وإستياء كبير في أوساط الاهالي والسكان .







الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء