ملتقى الحوثيين يمهل هادي 10 أيام لتشكيل حكومة و يهددونة تشكيل مجلس انقاذ أو حكومة من ثوار الحوثي

غاب عنه مشائخ اليمن وحضر وجهاء الحوثي ومشائخ صالح 

31 - أكتوبر - 2014 , الجمعة 03:14 مسائا
3859 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ملتقى الحوثيين يمهل هادي 10 أيام لتشكيل حكومة و يهددونة تشكيل مجلس انقاذ أو حكومة من ثوار الحوثي

الضالع نيوز/صنعاء
توعد الشيخ ضيف الله رسام أحد القيادات القبلية الحوثية الرئيس هادي بإنقلاب مباشر , ومنحة عشرة أيام فقط , قبل الإعلان عن تشكيل حكومة إنقاذ وطني .
وأعلن قبل قليل الهدف الرئيسي من الأجتماع القبلي المناصر للحوثيين تحت مسمى حكماء اليمن , حيث ألقى
وتوعد الحوثيون عقد لقائهم القادم في القصر الجمهوري , في إشارة واضحة للإطاحة بالرئيس هادي , وكل القوى السياسية .
كما أعلنت جماعة الحوثي المسلحة اليوم عن تشكيل مجلس عسكري لحماية ما يسمونها بـ"الثورة"، والتي تمكنوا من خلالها عبر مسلحيهم من السيطرة على العاصمة صنعاء وعدة مدن يمنية.
وعقد الحوثيون عصر يوم الجمعة في صنعاء اجتماعاً أطلقوا عليه "الاجتماع الموسع لمشائخ وحكماء اليمن"، في الصالة الرياضية المغلقة، وكانت مصادر حضرت الاجتماع أضحت ان اللقاء خلا من مشائخ اليمن الكبار الذين رفضوا في وقت سابق المشاركة بالمؤتمر الذي دعا له زعيم جماعة الحوثيين الأسبوع الماضي الأمر الذي دفع الجماعة إلى حشد أكبر قدر ممكن من عناصرها، وكذا العاطلين عن العمل للمشاركة في المؤتمر حتى لا يظهر زعيم الجماعة في موقف الضعفوالتي غاب عنها كبار مشائخ وعلماء اليمن، وحضر خلالها المواليين والمنتمين لجماعة الحوثي.
وفي كلمة ألقيت نيابة عن الضباط والجنود المنضمين لـ"ثورة الحوثيين"، أعلن فيها عن تشكيل مجلس عسكري خلال الأيام القادمة لحماية ما يطلقون عليها باسم "الثورة".
كما توعد فيه المتحدث بإسم العسكر أحزاب اللقاء المشترك بالإقصاء الكلي من أي حكومة قادمة ووصفهم بأحزاب الأحزان .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات