تعرف علي 5 فوائد للتفاح!

06 - نوفمبر - 2014 , الخميس 08:05 صباحا
2556 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ تعرف علي 5 فوائد للتفاح!

تعرف علي 5 فوائد للتفاح!
تفاحه يوميا تغنيك عن الطبيب" من المقولات الشهيرة والتي وصى بها العيد من الاطباء. فعلى الرغم من فوائد التفاح الكثيرة الا ان هناك فوائد اخرى عليك ان تعرفها. من المعروف ان التفاح من أهم الفواكه والتي تساعد الانسان كثيراً لتعدد فوائده الصحية. اليك 5 من أهم فوائد التفاح:
التفاح يحمي من السمنة المفرطة
يحمي التفاح من السمنة المفرطة، لأنه يساعد علي نمو البكتيريا الجيدة في القولون والتي تنتشر في المعدة. هذا يساعد علي تنشيط وزيادة معدل الحرق في الجسم.
التفاح يحمي من السرطان
يوفر لنا التفاح 10 في المائة من فيتامين سي والألياف التي نحتاجها. فيتامين سي يعزز جهاز المناعة ويحمي من الاصابة بسرطان المريء، والألياف تقلل من نسبة الاصابة بسرطان القولون.
التفاح يقلل الكوليسترول
"التفاح من اهم الفواكه المساعده لمرضى الكوليسترول ". التفاح من أهم وأكثر الأشياء التي تقلل نسبة الكوليسترول في الدم، هذا لأنه يحتوي علي نوع معين من الألياف الذي يساعد علي تقليل نسبة الكوليسترول.
التفاح يقلل من نسبة الاصابة بالسكتة الدماغية
أثبتت دراسات ان الأشخاص الذين يأكلون الفاكهة مثل التفاح، تقل نسبة اصابتهم بالسكتة الدماغية ب 50 %.
التفاح يساعدك علي التفكير
يساعد التفاح علي زيادة قدرة المخ ونشاطه وطاقته. فالتفاح يحتوى على نسبه كبيرة من السكريات والتي تساعد على زيادة نشاط المخ، ولقد اثبتت بعد الدراسات ان تفاحه تحتوى على نسبه من الكافيين مما يعادل كوب من القهوة. لذا استبدل القهوة بتفاحه.

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء