عصير البرتقال قد يكون اكثر خطرا على الصحة من الكوكا كولا!

14 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 03:23 مسائا
3349 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةصحة وتنمية ⇐ عصير البرتقال قد يكون اكثر خطرا على الصحة من الكوكا كولا!

الضالع نيوز | متابعات


قد يكون عصير البرتقال اكثر خطرا على الصحة من الكوكا كولا، وبهذا الشأن تنصح البروفيسورة سوزان جيب، التي الى فترة قريبة كانت تشرب عصير البرتقال الخالص ضمن وجبات غذائها، الجميع التخلي عن شربه، كما فعلت هي، بسبب نسبة السكر العالية التي يحتويها.

وتقول البروفيسورة جيب، انه اذا كان لابد من شرب عصير البرتقال فمن الافضل تخفيفه بالماء.

وتقول ان المواد المفيدة الموجودة في العصير من الصعب مقارنتها بتلك الموجودة في الفواكه والخضروات الطبيعية، وذلك لأن نسبة السكر في العصير اعلى بكثير مما في الفواكه الاخرى، وتعادل كمية السكر الموجودة في المشروبات الغازية التقليدية.

اضافة لذلك يمتص الجسم هذا السكر بسرعة كبيرة، بحيث انه عند وصول المشروب الى المعدة، لا يفرق الجسم بينه وبين مشروب الكوكا كولا.

وتقول البروفيسورة ان السكر اصبح خطرا على البشرية كالتبغ والمشروبات الكحولية، وتدعو كافة منتجي المواد الغذائية الى تخفيض معدلات السكر في منتجاتهم بنسبة لا تقل عن 30 بالمائة.

9 أعراض مبكرة لمشاكل الكبد... فلا تتجاهلها! الضالع نيوز _ متابعة خاصة يعتبر الكبد أحد أهم الأجهزة الحيوية في الجسم، وتتمثل وظيفته الأساسية في تنقية الدم القادم من الجهاز_الهضمي قبل أن يتم انتشاره في سائر أجزاء الجسم، هذا بالإضافة إلى مسؤوليته عن إنتاج البروتينات اللازمة لتجلط الدم ومختلف وظائف تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات