الضالع :وفاة مواطن بذبحة صدرية في "دمت" عقب تلقي المنتخب الوطني لهدف من السعودية

20 - نوفمبر - 2014 , الخميس 04:44 مسائا
2512 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع :وفاة مواطن بذبحة صدرية في "دمت" عقب تلقي المنتخب الوطني لهدف من السعودية

الضالع نيوز_ خاص – نصر المسعدي

توفي مواطن يمني في محافظة الضالع جنوبي اليمن مساء أمس بذبحة صدرية عقب تعرض شباك منتخبنا الوطني لكرة القدم لهدف من المنتخب السعودي في لقاء الأمس الذي جمعهما بإستاد الملك فهد بالعاصمة السعودية الرياض في كأس الخليج ال22 أدى لمغادرته الدورة .

وقال شهود عيان أن المواطن "قايد العماري" قرية ( الشرقاني ) بدمت كان يتابع مجريات مباراة المنتخب الوطني لكرة القدم مع نظيرة السعودي ونظرا لانفعاله وتأثره الكبير أصيب بذبحة صدرية عقب تعرض شباك حارس منتخبا الوطني ابراهيم عياش لتسديده قوبة مرتجعة من اللاعب المنتخب السعودي "انور العابد"

وذكر شهود العيان أن العماري كان قد نقل مباشرة إلى المستشفى عقب تعرضه للواقعة لكنه فارق الحياة داخل المستشفى على الفور

وتابعت بقوة جماهير الشعب اليمني في الداخل والخارج وبخاصة الجالية في المملكة العربية السعودية فعاليات مباريات منتخبنا الوطني في خليجي 22 وساندت هذا المنتخب بتشكيلته الجديدة وسط تفاؤل كبير نظرا لما فدمه المنتخب من أداء رائع أعاد للجماهير اليمنية الأمل والروح المعنوية العالية بتقدم الكرة اليمنية .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات