ناشط «حوثي» يهدد بكشف جرائم الجماعة في اليمن

21 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 06:52 صباحا
3866 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناشط «حوثي» يهدد بكشف جرائم الجماعة في اليمن

الضالع نيو/متابعات

هدد الناشط السياسي اليمني، المحسوب على جماعة “الحوثيين”، هاني المداني بأنه سيكشف الكثير من أنشطة الجماعة في حال لم يتم التحقيق في حادثة اعتقاله من قبل اللجان الشعبية في العاصمة صنعاء.
ووفقا لتقارير إخبارية، فقد نقلت مصادر عن المداني أنه تعرض في الـ18 من نوفمبر الجاري للاعتقال من قبل مشرف “الحوثيين” في مديرية معين اليمنية يونس إيهاب الكحلاني، من أمام جامع التيسير برفقة قائد مليشياته أحمد الهادي.
وأوضح أنهم قاموا بإغلاق هاتفه وأودعوه أحد سجونهم عبارة عن بدروم تحت الأرض لا يرى فيه شيئاً، مشيراً إلى أنه تم اعتقاله وكان برفقته أكرم الشرفي عضو الهيئة القانونية للثورة- بحسب صحيف المواطن السعودية-.
وأفاد المداني أنه في اليوم الثاني لاعتقالهما حاول مشرف “الحوثيين” الكحلاني تلفيق التهم لهما وآخرها أنهما من الدواعش وداعمان لهم.
وتابع المداني أنه طلب منهما توقيع التزام بعدم المرور من جوار شركة الغاز.
واتهم المداني مشرف الحوثيين بكونه أراد إلزامهم بعدم المرور من جوار شركة الغاز حرصاً على حياة صديقه العيسي وآخرين فاسدين يتغدى معهم مندوب الكحلاني يحيى الصنعاني، وأكد أنه يملك إثبات بكل ما قاله.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة
    فضائح
    مسفر الوادعي
    21 - نوفمبر - 2014 , الجمعة 08:13 صباحا
    يااخي فضائحهم فاحت رائحتها في اليمن كله بس الخونه وإعلانهم يحاولون إخفاءها سوف يأتي يوم يندمون على خيانتهم لليمن وعلا رأسهم. عفاش وهادي ابو خط احمر وحميد الاحمر الاخونجي هرب لتركيا وعلي محسن الاحمر ورط الجيش في السياسه وهرب وعبيد المجوس الحوثه باعوا اليمن لي أسيادهم في قم وطهران هاذي اكبر فضيحه عندما يبيع المسلم دينه وعرضه ووطنه للمجوس

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء