الأخضر السعودي يجتاز الإمارات ويبحث عن الذهب

23 - نوفمبر - 2014 , الأحد 06:24 مسائا
2470 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ الأخضر السعودي يجتاز الإمارات ويبحث عن الذهب

الأخضر السعودي يجتاز الإمارات ويبحث عن الذهب

عبر المنتخب السعودي صاحب الأرض والجمهور الى المباراة النهائية لكأس (خليجي 22) لكرة القدم بتغلبه على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
وتقدم المنتخب السعودي بالهدف الأول عبر لاعبه ناصر الشمراني عند الدقيقة الـ 19، وأضاف زميله نواف العابد الهدف الثاني في الدقيقة الـ 22، لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.


وفي الشوط الثاني دخل المنتخب الإماراتي بصورة مغايرة واستطاع ان يقلص النتيجة عن طريق لاعبه احمد خليل في الدقيقة 53، ليعود نفس اللاعب ويسجل هدف التعادل في الدقيقة الـ 79.


وقبل انتهاء المباراة بـ 4 دقائق فاجأ السعودي سالم الدوسري الجميع بستجيله هدف الفوز والتأهل للمباراة النهائية عندما سدد كرة قوية من على خط منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الإماراتي.
وبهذا الفوز يصعد المنتخب السعودي للمباراة النهائية ويلاقي المنتخب القطري الأربعاء

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات