توتر بالمستشفى العسكري بصنعاء و«باكر» يرفض قرار وزير الدفاع بإقالته

24 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 01:12 مسائا
3382 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ توتر بالمستشفى العسكري بصنعاء و«باكر» يرفض قرار وزير الدفاع بإقالته

توتر بالمستشفى العسكري بصنعاء و«باكر» يرفض قرار وزير الدفاع بإقالته

الضالع نيوز | صنعاء

يشهد المستشفى العسكري بصنعاء حالة توتر بعد قرار بإقالة من ادارة المستشفى.
وفي السياق أفاد مصدر طبي خاص في المستشفى العسكري بصنعاء ، ان مدير المستشفى الدكتور خالد باكر رفض قرار وزير الدفاع ورئيس هيئة الاركان بإقالة من ادارة المستشفى .


واكد المصدر ان الدكتور باكر رفض تسليم المستشفى ولازال فيه مع عدد من نوابه ، ويحتمي بعدد من الاطقم المسلحة التابعة لجماعة الحوثي في الوقت الذي تقوم اسرته بحشد المسلحين للدخول الى المستشفى بحسب ما اكده المصدر لــ” صوت سبأ”.



واشار الى ان قرار الاقالة يأتي بعد قيام مدير المستشفى بإقالة الدكتور عبدالكريم الزبيدي من منصبة نائب المدير للخدمات الطبية ورئيس قسم الاشعة ، في الوقت الذي كان الدكتور الزبيدي في امريكا بمهمة وهو الأعلى رتبة عسكرية من الدكتور باكر ، الامر الذي جعل الزبيدي يتقدم بشكوى الى وزارة الدفاع ما جعل الوزير ورئيس الاركان باصدار قرار اقالة الدكتور خالد باكر من ادارة المستشفى .مؤكد ان المستشفى العسكري يشهد توترا كبيرا بعد ان وصلت عدد من اطقم الشرطة العسكرية للمستشفى ورفض المدير التسليم واحتمائه بالمسلحين الحوثيين.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء