السيسي يعتزم ارسال قوات مصرية لمساعدة اسرائيل في فلسطين

24 - نوفمبر - 2014 , الإثنين 04:53 مسائا
2089 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ السيسي يعتزم ارسال قوات مصرية لمساعدة اسرائيل في فلسطين

عبدالفتاح السيسي
الضالع نيوز | متابعات


في محاولة لتقليل رد فعل التصريحات التي نشرتها صحيفة “كورييري دي لاسيرا” الإيطالية على لسان الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي عن تدخل أمني مصري في فلسطين، قالت رئاسة الجمهورية المصرية: إن “هذه اﻷفكار تحاول تجاوز أية عقبات أمام قيام دولة فلسطين”.

وكانت الصحيفة اﻹيطالية قد نقلت عن السيسي استعداده لإرسال قوات مصرية إلى فلسطين لمساندة الشرطة الفلسطينية وطمأنة “الإسرائيليين”.

وبدت رئاسة الجمهورية، مرتبكة في بيانها، الذي أوضحت فيه أن “ما قاله السيسي بشأن استعداد مصر وعدد من الدول العربية للمساهمة في ضمانات توفير الظروف المناسبة لقيام دولة فلسطينية، جاء في سياق طرح أفكار مشجعة للجانب “الإسرائيلي” على المضي قُدُمًا نحو تسوية القضية الفلسطينية وفقًا لحل الدولتين”.

وكان السيسي قد أوضح في حواره الذي أجري معه بمناسبة زيارته التي تبدأ اﻻثنين إلى إيطاليا، أن “هذه القوات لن تبق في الدولة الفلسطينية إلى الأبد وتهدف إلى إعادة الثقة بين الفلسطينيين وإسرائيل”.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء