تغييرات في قيادات الوحدات العسكرية قريباً بعد ثبوت اختراق حوثي لها

27 - نوفمبر - 2014 , الخميس 10:31 صباحا
2067 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تغييرات في قيادات الوحدات العسكرية قريباً بعد ثبوت اختراق حوثي لها

الضالع نيوز/متابعات
علمت صحيفة "الخليج" الاماراتية من مصادر عسكرية يمنية مطلعة أن توجيهات رئاسية صدرت لوزير الدفاع اللواء محمود الصبيحي بممارسة كافة الصلاحيات المتعلقة بتغيير قيادات الوحدات العسكرية المتمركزة في بعض المناطق الحدودية مثل مأرب والجوف وإجراء تنقلات في مواقع تمركز الوحدات العسكرية ذاتها .


وأكدت المصادر أن اللواء الصبيحي يمتلك كامل الصلاحيات التي اشترطها للقبول بمنصب وزير الدفاع لإجراء أي تغييرات في أوساط القيادات العسكرية أو تنقلات في مواقع تمركز الوحدات العسكرية، مشيرة إلى أنه سيتم إجراء مثل هذه التنقلات قريبا بعد ثبوت اختراق جماعة الحوثي للوحدات العسكرية المرابطة في مأرب والجوف والتي ترتبط قياداتها بولاء للحوثي .


وأشارت المصادر إلى أن الفترة القليلة القادمة ستشهد إجراء تغييرات في مواقع تمركز الوحدات المتمركزة في مأرب والجوف واستبدالها بوحدات أخرى متمركزة في مناطق جنوبية، وأوضحت أن الجيش قرر وقف تمدد الحوثيين وزيارة اللواء الصبيحي لمأرب والتقائه بالوجاهات القبلية المؤثرة استهدف تأكيد استقلالية الجيش عن أية ولاءات ضيقة وأنه بصدد استعادة هيبته من خلال حزمة من التحركات الوشيكة التي سيكشف النقاب عنها خلال الأيام القليلة القادمة .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء