مدحت الرئيسي هادي .. وصمتت عن أفعال الحوثيين .. صحيفة الثورة تدعو القوى السياسية لتوحيد الصف وتنفيذ كل التزاماتها

27 - نوفمبر - 2014 , الخميس 12:49 مسائا
2052 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مدحت الرئيسي هادي .. وصمتت عن أفعال الحوثيين .. صحيفة الثورة تدعو القوى السياسية لتوحيد الصف وتنفيذ كل التزاماتها

الضالع نيوز/صنعاء
دعت صحيفة الثورة الرسمية كل القوى والأطراف السياسية والوطنية إلى أن يكون تركيزها منصباً في هذه اللحظة على توحيد الصف الوطني وتنفيذ كل التزاماتها بصدق ومسؤولية أمام الله والشعب، وفي مقدمتها الالتزامات التي نصت عليها مخرجات الحوار الوطني وما تضمنه اتفاق السلم والشراكة الوطنية باعتبار ذلك هو المجدي للوطن والمواطن .

ولم تشر صحيفة الثورة الى ما يحدث في صنعاء من الاذعان لسوط المليشيا المسلحة التي تحتل المباني والمؤسسات الحكومية متجاهلة بذات الوقت افعالها المرافقة لاتفاق السلم والشراكة التي افرغته مليشيا الحوثي المسلحة من محتواه

وتحت عنوان "في مقام الإنصاف لا الإسفاف" كتب المحرر السياسي للصحيفة في عددها الصادر اليوم بصنعاء يقول :" من السهل جداً توجيه أسنة النقد وسياط الاتهام بالحق وبالباطل لأي شخص أو طرف من الأطراف السياسية، بمن في ذلك الشخصيات الاعتبارية وقيادات الدولة والأحزاب ومسؤولو الحكومة في شتى مستوياتهم القيادية وصولاً إلى رئيس الجمهورية نفسه".

وأستدرك قائلا:" لكن من الصعب دائماً أن تجد وسط ذلك- إلا في النادر- من يمكن الركون إليه من أرباب النظرة التقويمية الفاحصة والرؤى المستبصرة التي ترى الأمور في عمومياتها الكلية دون اجتزاء أو انتقاص أو تهوين أو إغفال لربط الأسباب بالنتائج أو التعمية على الحقائق الواضحة".

ومضت صحيفة الثورة قائلة :" لهذا من الطبيعي جداً أن يتضمن المشهد السياسي العام أصواتاً وأقلاماً من مختلف التوجهات وألوان الطيف الاجتماعي وكلها تحاول أن تقرأ مسار الأحداث التي شهدتها البلاد خلال السنوات الأربع المنصرمة في السياقات التي تنسجم مع توجهات كل شخص أو فريق وبما يعزز الصورة الذهنية التي يريد كل طرف تأطير الواقع بكل تداعياته وتناقضاته داخلها".

وشددت أن هذه الرؤية ببعديها الوطني والسياسي تجسدت بجلاء في توزيع المسؤولية وتكريسها على رئيس الحكومة الجديدة وأعضائها، انطلاقا من مبادئ وقيم الانتماء الوطني، وأهمية السير بعملية التغيير قدما إلى حيث تتحقق تطلعات وآمال الشعب اليمني في دولة يمنية اتحادية تقوم على العدل والمساواة والديمقراطية، والحكم الرشيد .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات