جوجل تعلن عن الكلمات الأكثر بحثًا فى العالم في 2014

17 - ديسمبر - 2014 , الأربعاء 04:40 مسائا
2720 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةعلوم وتكنولوجيا ⇐ جوجل تعلن عن الكلمات الأكثر بحثًا فى العالم في 2014

جوجل تعلن عن الكلمات الأكثر بحثًا فى العالم في 2014
الضالع نيوز – وكالات

أعلنت شركة جوجل، اليوم عن الكلمات الأكثر بحثا على محركها خلال عام 2014 وهذا قبل أيام من أن يصبح عام 2014 ماضى، وكشفت الكلمات والموضوعات التى أعلنت عنها جوجل عما كان يهتم به المستخدمون حول العام خلال هذا العام وأكثر الأشياء التى اهتموا فى البحث عنها ومعرفة المزيد والمزيد عن تفاصيلها.

الكلمات الأكثر بحثا على جوجل لعام 2014
جاء فى مقدمة الأكثر بحثا على جوجل لعام 2014 الممثل الراحل روبن وليامز الذى أثارت حادثة انتحاره دهشة الجميع فى شهر أغسطس الماضى، وفى المرتبة الثانية والثالثة على التوالى جاءت كلمة “الإيبولا” وهو المرض الأكثر شهرة خلال عام 2014 و”كأس العالم ” ومرض ALS الذى جمع ملايين الدولارات من خلال حملات للتبرعات.

الكلمات التكنولوجية الأكثر بحثا على جوجل
دخلت بعض الكلمات الخاصة بعالم التكنولوجيا ضمن الكلمات الأكثر بحثا على جوجل وهى لعبة Flappy Bird التى تم اعتبارها إدمان خلال عام 2014 وتم إزالتها من المتاجر لفترات طويلة، كما دخل هاتف آى فون 6 وسامسونج جالاكسى S5 ونيكزس 6 ضمن قائمة الكلمات الأكثر بحثا على جوجل خلال عام 2014، وليس هذا فقط بل دخل هاتف جلاكسى نوت 4 وMoto G ، ونوكيا x وأبل واتش ، LG G3, XBox One، وأكمل القائمة جهاز آى باد إير .

وقالت جوجل فى تعليقها على الفيديو، إن العالم تعمد البحث عن الأمل والسلام والعلم وترك خلفه الحرب والمرض والخيال.

الضالع نيوز/متابعات اعتبر "واتس آب" (بلا شك) أحد أكثر تطبيقات المراسلة شيوعا، مع أكثر من 450 مليون مستخدم نشط يوميا، ولكن معظمهم قد يجهلون وجود ميزات سرية لا يستفيدون منها بشكل كامل. ومن خلال التحدث حصريا لموقع "ميرور أونلاين"، كشفت "واتس آب" عن 10 حيل تمنح المستخدمين أفضل الطرق لاستخدام تطبيق تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء