أرحب تثأر من الحوثيين وتوقع عشرات القتلى والجرحى في مسلحيهم..تفاصيل

21 - ديسمبر - 2014 , الأحد 03:30 مسائا
4373 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أرحب تثأر من الحوثيين وتوقع عشرات القتلى والجرحى في مسلحيهم..تفاصيل

الضالع نيوز/صنعاء
قالت مصادر محلية إن قتلى وجرحى من الحوثيين سقطوا في كمين مسلح نفذه مسلحون قبليون ظهر اليوم في مديرية أرحب شمال العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت المصادر إن الكمين أوقع القتلى والجرحى في صفوف الحوثيين في قرية المكاريب، في المديرية، واستولى رجال القبائل على مدرعة ودوريتين للحوثيين.

ونقل موقع العين أونلاين أن صاحب منزل ينتمي إلى منطقة المكاريب في قبيلة أرحب قام مسبقا بزراعة منزلة بالألغام ووضعها في أماكن لا تلفت الانتباه , بعد وصول معلومات إليه أن الحوثيين في طريقهم لتفجير منزله فأستعد للقيام بعملية نوعيه ضدهم .
وبعد دخول مجاميع الحوثيين ومعهم حمولات من الديناميت والمتفجرات , وقاموا بتركيبها في أركان البيت باغت صاحب المنزل من كانوا بداخله وقام بتنفيذ عملية التفجير عن بُعد , حيث تقطعت أوصال كل من كان في المنزل..

وفي سياق متصل قتل العشرات من الحوثيين في هجوماً مسلح نفذه اهالي قرية المكاريب مباغتاً لعشرات المسلحين الحوثيين كانوا قد أتوا على متن اطقم بعد تفجير المنزل , كما تم حرق الأطقم العسكرية التي وصلوا على متنها أحدها كان على متنه رشاش عيار 23.
وقدرت مصادر قبلية من منطقة المكاريب لـ"العين أونلاين "شاركت في نقل جثامين الجرحى والقتلى أن الحصيلة تفوق أكثر من أربعين حوثياً بين قتيل وجريح كلهم أجانب – أي من خارج القبيلة - باستثناء أربعة أشخاص من أرحب أحدهم قتيل ويدعي "ذياب غانم سوى " وهو أحد القيادات الحوثية في أرحب التي تمت تصفيتهم اليوم في هذه العملية .
وتوعد رجال القبائل الحوثيين بعمليات مماثلة ردا على خيانة الحوثيين للعهد والوساطة وردا على عمليات العنف والتصفيات التي طالت العديد من رجال القبائل في أرحب

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء