اتليتيكو مدريد يعود من بلباو بثلاث نقاط ثمينة

22 - ديسمبر - 2014 , الإثنين 04:15 مسائا
2534 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ اتليتيكو مدريد يعود من بلباو بثلاث نقاط ثمينة

اتليتيكو مدريد يعود من بلباو بثلاث نقاط ثمينة


قاد المهاجم الفرنسي انطوان جزيمان فريقه اتليتيكو مدريد حامل اللقب، للفوز على مضيفه اتليتيك بلباو بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الليلة الماضية ضمن الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتقدم بلباو بالهدف الأول عبر لاعبه ميكل ريكو عند الدقيقة الـ 17، لكن الضيوف قلبوا النتيجة رأساً على عقب بعد تعديل الكفة اولاً عن طريق عريس المباراة انطوان جزيمان عند الدقيقة الـ 46.

واحرز راؤول جارسيا هدف التقدم لمدريد من علامة الجزاء في الدقيقة الـ 53 ، قبل ان يضيف زميله جزيمان الهدف الثالث في الدقيقة الـ 73، ليوسع ذات اللاعب النتيجة بالدقيقة الـ 80.

ورفع اتليتيكو مدريد رصيده الى 35 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط خلف المتصدر وجاره الريال الذي يملك مباراة مؤجلة بعد تتويجه بلقب كأس العالم للأندية في المغرب السبت الماضي، فيما تجمد رصيد بلباو عند النقطة الـ 19 في المركز الـ 11.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء