معلومات خطيرة تكشف ضلوع مدير أمن العاصمة في تفجير كلية الشرطة

09 - يناير - 2015 , الجمعة 06:46 مسائا
2666 مشاهدة | 2 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ معلومات خطيرة تكشف ضلوع مدير أمن العاصمة في تفجير كلية الشرطة

معلومات خطيرة تكشف ضلوع مدير أمن العاصمة في تفجير كلية الشرطة

الضالع نيوز | يمن برس
كشفت مصادر مطلعة عن معلومات جديدة حول التفجير الإرهابي الذي وقع في وقت مبكر من صباح يوم الأربعاء، أمام كلية الشرطة واستهدف الطلاب المتقدمين للتسجيل والدراسة في الكلية.

وقالت المصادر إن مدير أمن العاصمة صنعاء العميد عبدالرزاق المؤيد والمحسوب على جماعة الحوثي، زار كلية الشرطة عشية الإنفجار والتقى بإدارة الكلية.

وأوضحت أن المؤيد اتفق مع إدارة الكلية على حماية البوابة التي يدخل منها المتقدمين للتسجيل في الكلية المحسوبين على جماعة الحوثي، وترك حماية البوابة الأخرى والتي اصطف بقية الطلاب أمامها على عاتق إدارة الكلية.

وفي سياق متصل، أوضح عدد من الطلاب الذين نجوا من حادث التفجير الإرهابي، أن الميليشيات المسلحة التابعة لجماعة الحوثي طلبت منهم قبل يومين من وقوع الحادثة بمغادرة المكان لوجود أنباء عن نية استهدافهم بسيارات مفخخة وطلبت منهم العودة إلى الكلية صباح الأربعاء، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الأمنية للحفاظ على سلامتهم.

وأوضح الطلاب أنه وعند وصولهم قبيل فجر الأربعاء إلى أمام بوابة الكلية لم يجدوا أي تدابير أمنية لحماية المنطقة التي يتواجد فيها الطلاب.

وقال وزير الأوقاف السابق القاضي حمود الهتار إن الأجهزة الأمنية واللجان الشعبية - التابعة لجماعة الحوثي - كانت على علم مسبق بوقوع الجريمة، متسائلاً: ماهي الاجراءات التي اتخذتها الاجهزة الامنية واللجان الشعبية لمنع الجريمة التي كانت تعلم بها مسبقا؟

كما أشارت المصادر المطلعة أن هذه المعلومات تدل على أن العملية تم التخطيط لها من قبل جماعة الحوثي، أو أن مدير أمن العاصمة عبدالرزاق المؤيد كان على علم مسبق لها وتجاهل العملية بهدف إستغلالها سياسياً.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات