أسرار خدعة استقالة البخيتي من "أنصار الله"

26 - يناير - 2015 , الإثنين 04:35 صباحا
3567 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أسرار خدعة استقالة البخيتي من "أنصار الله"

الضالع نيوز/صنعاء
يحاول الحوثيون اللعب على كل الحبال واستخدام كافة أنواع التمويه لوضع كامل سيطرتهم على المشهد السياسي في اليمن والتحكم في كل مفاصل الدولة.

وأعلن البخيتي انشقاقه عن جماعة الحوثيين ولكن حقيقة الأمر خلاف ذلك تماما.

والحقيقة بحسب مصادر مطلعة قالت لمراسل إرم في اليمن إن البخيتي أعلن انشقاقه بأوامر مباشرة من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي لأجندة سياسية معينة تهدف لاستطلاع المشهد واختبار نوايا بعض الحلفاء والأعداء.

وأكد الأمر نفسه الإعلامي الحوثي عبدالرحمن العابد عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" حيث قال: "أتمنى تتوقفوا عن انتقاد الأستاذ/ علي البخيتي ولا تستعجلوا في حكمكم عليه .. لازم تتعلموا السياسة وتوزيع الأدوار فالأستاذ علي البخيتي مُرسل في مهمة محددة سيعود بعدها غلى نفس دوره السابق مع أنصار الله".

وقالت المصادر إنه: "لا يوجد أي سبب يجعل البخيتي، ذلك الشاب الطموح، يفكر حتى مجرد تفكير في انتقاد الحوثيين، مشيرة إلى أن مصلحته المادية والمعنوية والسياسية في بقائه في صفوف الجماعة".
*المصدر: إرم نيوز

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء