هذه شرط بحاح للتراجع عن استقالته

26 - يناير - 2015 , الإثنين 08:29 صباحا
2548 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هذه شرط بحاح للتراجع عن استقالته

الضالع نيوز/متابعات




فشلت جماعة الحوثي في اقناع رئيس مجلس الوزراء المستقيل خالد بحاح بالتراجع عن استقالة الحكومة، في محاولة منها لحصر الأزمة القائمة في البلاد باستقالة الرئيس عبدربه منصور هادي فقط والتمهيد لتشكيل مجلس رئاسي مؤقت مع تحويل حكومة الكفاءات إلى حكومة تسيير أعمال حتى انتهاء الفترة الانتقالية الجديدة.


وأكد مصدر مقرب من رئيس الوزراء المستقيل لـ”الخليج” أنه رفض بشدة التراجع عن استقالة حكومته وأبدى إصراراً على اعتبارها قراراً نهائياً لا رجعة عنه، إلا في حال تم التراجع الكامل من الحوثيين والتنفيذ المسبق للملحق الأمني لاتفاق السلم والشراكة الوطنية والانسحاب من العاصمة وكل المؤسسات الحكومية واحترام الشرعية الدستورية القائمة في البلاد .


وعزز مسلحو جماعة الحوثي من انتشارهم المسلح حول محيط منزل الرئيس اليمني المستقيل هادي الذي لايزال خاضعاً للإقامة الجبرية في منزله من قبل الحوثيين، الذين رفضت قياداتهم السماح له بمغادرة العاصمة والتوجه إلى عدن ووجهت بتشديد إجراءات الحراسة على منزله . كما رفض مسلحو جماعة الحوثي رفع حصارهم المفروض على منازل الوزراء الممثلين للجنوب في حكومة الكفاءات لمنعهم من مغادرة العاصمة والتوجه إلى عدن والمحافظات الجنوبية التي اعلنت العديد منها فك الارتباط مع صنعاء ورفض محافظوها تلقي أي توجيهات أو أوامر إدارية صادرة من السلطة الانقلابية فيها .

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات